الأمير سعود بن نايف: الشرقية جاذبة للاستثمارات الصناعية

الدمام: واس

وصف أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، المنطقة بأنها من أكبر المناطق الجاذبة للاستثمارات، لما تمتلكه من بنية تحتية كبيرة، جعلتها من المناطق الصناعية الكبرى على مستوى العالم، وتحتضن شركات ضخمة لها أثرها الاقتصادي على الناتج المحلي والاقتصاد الوطني.

واستقبل الأمير سعود في الإمارة اليوم (الثلاثاء)، وزير التجارة رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتنافسية (تيسير) الدكتور ماجد القصبي، ونائب الوزير الرئيس التنفيذي للمركز الدكتورة إيمان المطيري، والوفد المرافق لهما.

وأوضح الأمير سعود، أن البيئة الاستثمارية في المملكة تملك الكثير من المقومات التي جعلتها قادرة على جذب الاستثمارات في ظل ما تقدمه القيادة من دعم ومتابعة لتحسين تجربة المستثمرين وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم.

بدوره، ذكر القصبي، أن المركز يهدف إلى تطوير البيئة التنافسية في المملكة وتحسينها، والارتقاء بترتيب المملكة في المؤشرات والتقارير العالمية المعنية، من خلال دراسة المعوقات والتحديات التي تواجه القطاعين العام والخاص وتحديدها وتحليلها، واقتراح الحلول والمبادرات والتوصيات ومتابعة تنفيذها، مشيداً بدعم ومتابعة الأمير سعود لكل ما يخدم المستثمرين في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×