أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقية لتوظيف 400 صيدلي

الدمام: صبرة
شدد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على أهمية التوطين وإتاحة فرص العمل أمام القوى الوطنية في نشاط الصيدليات، بوصفه نشاط مهم وحيوي ولا يقل أهمية عن القطاعات الأخرى.
وأكد أهمية قطاع الدواء الذي يعدّ من القطاعات الضرورية للتوطين، مبيناً بأن الشباب السعوديين والسعوديات سجلوا قصص نجاح باهرة ولافتة في سوق العمل.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس غازي بن ظافر الشهراني، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالرحمن المقبل، والرئيس التنفيذي لشركة الدواء للخدمات الطبية المحدودة محمد بن بطي السبيعي.
وشهد الأمير سعود بن نايف خلال الاستقبال توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وشركة الدواء للخدمات الطبية المحدودة لتوظيف 400 صيدلي في الشركة بأجور ومزايا مناسبة خلال الـ 24 شهرا المقبلة.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي الوزارة إلى توطين الوظائف الصحية في مختلف التخصصات في القطاع الخاص، بموجب الاتفاقية التي تبدأ في الأول من يونيو 2018 وتستمر حتى 31 مايو 2020، حيث يتعاون الطرفان في مجال إعداد البحوث والدراسات المتعلقة باحتياجات القطاع الخاص للوظائف الشاغرة وتحديد التخصصات المطلوبة من القرى العاملة الوطنية، وخصوصا بالقطاع الصحي، فيما تتولى الوزارة عملية الإشراف على سير عمل الاتفاقية، ويتم تشكيل فريق عمل متخصص من منسوبي الطرفين لتفعيل مجالات التعاون.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×