الشيخ الخنيزي يشيد بجهود “خيرية القطيف” في التعامل مع أزمة كورونا

القطيف: صُبرة

أشاد الشيخ عبدالله الخنيزي، بالإنجازات التي حققتها جمعية القطيف الخيرية في دعم مستفيديها خلال جائحة كورونا. وقال إن “هناك جهوداً مبذولة في الخير، يجني المجتمع والمستفيدون ثمارها في مختلف المجالات الإنسانية والخدمات المجتمعية”.

 جاء ذلك خلال زيارة قام بها أعضاء مجلس إدارة الجمعية إلى الشيخ أخيراً، في إطار التواصل مع الشخصيات الوطنية والاجتماعية الداعمة للعمل الخيري.

وأطلع أعضاء المجلس، الشيخ الخنيزي على مجمل إنجازات الجمعية وأنشطتها خلال الفترة الماضية، وما تسعى له لجانها العاملة من خلال استراتيجيتها في تعزيز التكافل المجتمعي، ورفع مستوى التمكين للمستفيدين من خدماتها.

وشهد اللقاء التعريف بمبادرات الجمعية خلال الجائحة، سواءً في المجالات الصحية أو التعليمية والمساعدات المالية والعينية التي استفاد منها آلاف المستفيدين، وعمل عليها عدد كبير من الأعضاء والمتطوعين.

وضم الوفد الزائر: رئيس الجمعية منير القطري، نائبه عبدالمحسن الخضر، وأعضاء المجلس؛ حسين السنان، خالد البيش، فتحي الزاير، صادق الجشي وفتحي الشيخ.

وقدم القطري، شكره وتقديره للخنيزي، على حفاوة الاستقبال، والدعم الذي تلقاه الجمعية والمنطقة من سماحته، لتتواصل مسيرة الإنجازات، وتحقيق الآمال والتطلعات التي تخدم هذا المجتمع وأبناءه.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×