[الأوجام] حماس السحوبات والهدايا يُحرّك زائرات مهرجان الأسر المنتجة 20 متطوعة يدرن الفعاليات و "نهج الشفاء الطبي" يقدم خدمات صحية مجانية

من زهراء آل جعفر، الأوجام

بدأت مساء البارحة فعّاليات مهرجان الأسر المنتجة الثاني، الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بالأوجام. وشهد المهرجان، في يومه الأول، حضوراً نسائياً لافتاً، توزّع على الفعّاليات التي تُشارك 35 أسرة منتجة بسلعهنّ المختلفة. وحرّكت السحوبات والهدايا حماس السيدات والفتيات اللائي دخلن في ترقّب لعمليات السحب والإعلان عن المحظوظات.

المهرجان هو واحد من ثمرات لجنة التنمية التي تأسست عام 1436، ويُقام للمرة الثانية، بهدف إتاحة المجال للأسر المنتجة والتاجرات من ممارسة نشاطهنّ التجاري في جوّ مفتوح من التسوق النسائي. وفي نسخته الثانية؛ ضمّ معرضاً للفوتوغرافي حسين آل هاشم الذي حصل على جوائز دولية في التصوير، كما احتوى على مسابقات أطفال ورسوم مجانية للصغار، علاوة على الأركان الصحية المتنوعة. بينها ركن خاص بقياس الدهون واللياقة والصحة.

وخصص مجمع نهج الشفاء الطبي بأم الساهك مبادرة تطوعية، لتقديم تحاليل مجانية للزائرات، شملت فحص السكر والضغط، وقدمت المدربة رباب محسن المرزوق ورشه بعنوان “وقت الصحة” استعرضت فيها معلومات صحية متنوعة، مركزة على التغذية والرياضة واللياقة الجسدية.

ومن المخطط له؛ استئناف الفعاليات الليلة، لتشمل مسابقة للأطفال بلباس “القرقيعان”، وسحوبات للهدايا، وورشة تحليل الرسوم، وتوقيع كتاب “من بعدك” لجميلة السادة، وكلمة لمجمع “نهج الشفاء الطبي”، مع مسابقات وهدايا يقدمها المجمع للأطفال.

كما تشارك استشارية النساء والولادة الدكتورة رباب السليمان، لتقديم استشارات طبية في تخصصها، ضمن توجيهات صحية تحمل عنوان “نحو مستقبل خالي من الأمراض”.

برنامج الليلة

  • مسابقة الاطفال بلبس القرقيعان.
  • سحوبات الهدايا.
  • ورشة تحليل الرسوم.
  • توقيع كتاب “من بعدك” لجميلة السادة.
  • كلمة لمستوصف نهج الشفاء.
  • استشارات للدكتورة رباب السليمان، حول أمراض النساء والولادة.
  • مسابقات وهدايا مختلفة للأطفال.

أسر منتجة

مجمع نهج الشفاء

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com