أمير الشرقية لـ”أمانة المنطقة”: ارصدوا أي شاحنة ترمي أنقاضاً داخل الأحياء إزالة 100 ألف متر مكعب أنقاضاً ومعالجة 320 بلاغًا

الدمام: صُبرة

شدد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف على أمانة المنطقة والجهات المعنية ضرورة مراقبة الشاحنات التي ترمي الأنقاض داخل الأحياء والمساحات الشاغرة حول الطرق.

واطلع الأمير سعود اليوم (الإثنين) على نتائج حملة إزالة الأنقاض في حاضرة الدمام في نسختها الثانية، التي نفذت ضمن برامج المجلس البلدي لأمانة المنطقة على مدى أسبوعين، بالتعاون مع الأمانة والقطاع الخاص.

وأكد أمير الشرقية للحاضرين أن رضا المواطن هو الغاية من كل هذه النشاطات.

من جانبه، قال أمين المنطقة المهندس فهد الجبير إن الأمانة “تعمل بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة على تحفيز القطاع الخاص بعدم رمي الأنقاض داخل المدن من خلال وضع برامج لهذا النوع من الأعمال، إضافة إلى الاستفادة من الأنقاض، ومراقبة الشاحنات بطرق إلكترونية ورصد مخالفتها”، مشيرًا إلى أن الحملة تهدف إلى الحد من ظاهرة التلوث البصري في حاضرة الدمام، وإيجاد بيئة صحية والحفاظ على جمالية المواقع العامة وتوعية المواطنين.

بدوره، قال رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة عبد الهادي الشمري “تمت إزالة 107 آلاف متر مكعب من الأنقاض، ومعالجة 320 بلاغًا من أصل 450 بلاغًا، أغلبها في مناطق غرب الدمام”، مشيرًا إلى أن “الحملة ستعود بنسخ جديدة خلال الفترة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×