بالورود.. “فايف ستار” يستقبل 50 عاملة من الفلبين في مطار الدمام الدقة.. الجودة.. الإلتزام.. السرعة والتميز.. شعارنا المستمر في مكتب فايف ستار

بفضل الله وبرغم كل الصعوبات والتحديات التي واجهتنا خلال فترة الجائحة تمكنا أن نصمد وأن نتربع في القمة وتمكننا من استقبال قرابة الخمسين عاملة خلال هذا الأسبوع، منها 27 عاملة خلال يوم واحد فقط رغم القرار المفاجئ الذي يتضمن فرض حجر مؤسسي على الوافدين غير المحصنين يتحمله صاحب العمل.

ويشمل الحجر المؤسسي المسكن..  ثلاث وجبات.. المواصلات من المطار إلى الفندق ومن الفندق إلى مكتب فايف ستار إضافةً إلى فحصين لكورونا.

وايضا صعوبة الحصول على اللقاح في جمهورية الفلبين إضافة إلى ارتفاع كبير بأسعار تذاكر الطيران.

نحن نأمل أن تُستثنى العمالة المنزلية من الحجر المؤسسي والإكتفاء بالحجر المنزلي.

غداً بإذن الله سيتم استلام أول عشر عاملات أكملن فترة الحجر المؤسسي، وبعد يومين سيتم استلام ثلاث عشرة عاملة وتسليمهن الى اصحاب العمل..

ولأول مرة في تاريخ فايف ستار ورغم كل هذه الظروف وصلتنا اليوم 27 عاملة، وإنه لإنجاز كبير يفخر به فايف ستار..  

ونتأمل قبل نهاية شهر يونيو أن تصلنا دفعة أخرى قرابة الخمسين عاملة.

وعبّر الرئيس التنفيذي يونس عبدالكريم العبندي عن سعادته وتطلعه إلى تحقيق المزيد من النجاح وكسر المزيد من الأرقام القياسية.

كما أفاد بأنه يعمل على تحويل المكتب إلى شركة استقدام وانه متفائل بأن العام القادم سوف تكون عام نجاحات وداعياً ان تنجلي هذه الغمة بإذن الله.

وفي الختام نشكر كل من تعاون معنا في تنظيم حجوزات الحجر المؤسسي كما نشكر عملائنا على تفهمهم وتعاونهم معنا وهذا يدل على رقي عملاء فايف ستار..  ونشكر أيضاً موظفينا من أبناء البلد على جهودهم المبذولة لإرضاء العملاء وإيصال العاملات في وقت قياسي..  فقد أثبتوا بأن لاشئ يقف أمامهم.

وكما عودناكم بتوالي النجاحات في فايف ستار.

خدماتنا لا تنتهي بمجرد وصول العاملة وأن علاقتنا مستمرة طوال فترة عملها.

متمنين للجميع السلامة ونشكر عملاء مرة إخرى على ثقتهم..  ونعد عملائنا لكرام بتقديم الخدمة المميزة دائما والسعي لتطوير خدماتنا و أن نكون الرواد في عالم الاستقدام.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com