بعد كأس فئة الشباب.. هل يفعلها “بنو عوّام” ويخطفون بطولة المملكة في الدراجات..؟ حققوا اليوم المركز الأول من المرحلة الأولى في بطولة كأس الاتحاد السعودي

القطيف: شذى المرزوق

يبدو أن فرق الدراجات في نادي السلام على أعتاب إنجاز جديد في مسيرتهم، بعد أن أحرز فريق الكبار في اللعبة اليوم (السبت) المركز الأول في المرحلة الأولى في كأس الاتحاد للمراحل لفئة الكبار. وجاء نادي الاتفاق ثانياً والفتح ثالثاً.

وكان شباب العوامية قد حققوا البطولة، أمس الأول الخميس، متصدرين نتائج بطولة المملكة في كأس الاتحاد للمراحل عن فئة “الشباب”، وجاء شباب نادي الابتسام ثالثاً، من بين 9 أندية مشاركة في البطولة التي نظمها الاتحاد السعودي للدراجات في الباحة.

وبحسب مدرب شباب دراجات العوامية الكابتن سالم السالم، يتبقى أمام فئة الكبار من الدراجين 4 مراحل أخرى ختامها الاربعاء المقبل، بعد أن تصدر الدراجون اليوم سباق 100 كلم فردي عام.

وعن المراحل القادمة، يشارك الدراجون غداً (الأحد) في سباق 90 كلم فردي، والاثنين سيكون لسباق 130 كلم فردي عام، في حين ستكون المرحلة الثالثة الثلاثاء المقبل لسباق 30 كلم فردي ضد الساعة، وتختتم البطوله الأربعاء بعد سباق 80 كلم فردي عام.

وأعرب مدرب النادي الكابتن سالم السالم عن سعادته بهذه النتيجة التي أهداها للوطن، مبيناً أن ذلك ثمرة المتابعة الادارية والفنية من نادي السلام، واهتمام الاتحاد السعودي للدراجات، التي رفعت من روح التنافس بين الاندية، مثمناً دعم القيادة للألعاب الرياضية على اختلافها.

من جانب آخر، أعلن الاتحاد السعودي للدراجات في حسابه الرسمي بمنصة “تويتر” نتائج بطولة دوري الاتحاد الثالثة “هواة” في الأحساء، وجاءت النتائج كالتالي:

محمد شاكر عشماوي في المركز الأول

محمد منير النمر ثانياً

وخالد محمد البغدادي ثالثاً.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×