جدة تطلع على تجربة “الشرقية” في معالجة التشوه البصري إغلاق 4 محال وتحرير 81 مخالفة في أسواق المنطقة

الدمام: صُبرة

اطلع مسؤولون في محافظة جدة على تجربة أمانة المنطقة الشرقية في معالجة التشوه البصري. وناقش أمين المنطقة المهندس فهد الجبير اليوم (الخميس)، الجهود والتجارب وقصص النجاح والبرامج والرؤى المستقبلية لبرنامج معالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، في الاجتماع التنسيقي الأول لبرنامج معالجة التشوه البصري، بحضور عدد من المسؤولين في جدة، يتقدمهم أمين محافظة جدة صالح التركي.

وفي بداية الاجتماع، قال الجبير إن “الأمانة حريصة على المساهمة لمواجهة حل التحديات التي تواجهها في هذا الملف؛ نظراً لأهميته وانعكاسه على منظومة العمل البلدي وتطوره، مع التأكيد على نقل الخبرات والتجارب الناجحة التي تم اعتمادها في أمانة الشرقية وأمانة محافظة جدة لباقي الأمانات”.

وأشار إلى أن العمل يحتم توظيف جميع الطاقات البشرية والإمكانات المادية المتاحة بكل أمانة لتحقيق الأهداف.

إغلاق محال

من ناحية أخرى، أسفرت 1698 جولة رقابية نفذتها أمانة المنطقة أمس (الأربعاء)، عن إغلاق 4 محال، قالت إنها خالفت الإجراءات البلدية والرقابية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبجانب الإغلاقات، حررت الأمانة 81 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية المرتبطة بالفيروس مثل عدم تفعيل تطبيق “توكلنا” في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع.

وقالت الأمانة إنها استقبلت أمس 27 بلاغاً، عن مخالفات المنشآت للإجراءات الاحترازية وتطبيق “توكلنا”.

وأكدت الأمانة استمرار الجولات الرقابية المكثّفة، للتثبّت من تطبيق التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية، مع تشديدها بضرورة التقيد بالأنظمة الوقائية، للمنشآت التجارية، والأسواق، والمراكز، ومتابعتها، وكذلك تطبيق الاشتراطات البلدية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×