شرطة الشرقية تنهي مغامرة تهريب مطلوب أمنياً بالقبض عليه وشريكه مركبة اصطدمت بدورية أمنية لتسهيل فرار المطلوب

الدمام: واس

على طريقة أفلام “الأكشن”؛ انتهت مغامرة تهريب مطلوب لأجهزة الأمن في محافظة حفر الباطن، بالقبض عليه أمس (الأربعاء)، وعلى شريكه الذي اصطدم بمركبته دورية أمن كانت تنقل المطلوب، الذي أصيب نتيجة هربه من الدورية.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم محمد شار الشهري، في بيان صحافي، “إن المتابعة الأمنية للمطلوبين في القضايا الجنائية، أسفرت عن تمكن الجهة المختصة في شرطة محافظة حفر الباطن من الاستدلال على أحد المطلوبين الصادر في حقه أمر قبض من محكمة حفر الباطن، والقبض عليه”.

وأوضح الشهري، أن المطلوب “مواطن في العقد الرابع، ومن أرباب السوابق”، لافتاً إلى قيامه بإطلاق النار وارتكابه عددا من جرائم الاعتداء على الأموال، منها سرقة 5 مركبات وقطع غيار سيارات، تقدر قيمتها بـ50 ألف ريال.

وأشار المتحدث باسم شرطة الشرقية، إلى أنه عند تحرك دورية الأمن من الموقع، بعد استكمال إجراءات القبض على المطلوب أمنياً، تعرضت إلى اصطدام متعمد من مركبة أخرى، وقام المقبوض عليه بالقفز من دورية الأمن، وهي في حال سير، ما نتج عنه تعرضه إلى إصابات متفرقة في جسده، ولجوئه إلى أحد المنازل المجاورة.

وأضاف أنه جرى إسعاف المتهم في حينه، والتحفظ عليه وإيقاف سائق المركبة الذي قام بصدم دورية الأمن، واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية في حقهما، وإحالة القضية إلى فرع النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×