ليلة حزينة في القطيف.. رحيل المهندس عباس الشماسي

القطيف: ليلى العوامي

أكدت مصادر عائلية وفاة عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف عباس بن رضي الشماسي، هذه الليلة، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر 64 عاماً.

والمهندس الشماسي واحدٌ من رجالات القطيف الذين قدموا للمحافظة الكثير من جهودهم الاجتماعية، عبر موقعه السابق رئيس للجمعية الخيرية، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية.

وهو من أوائل المهندسين الذين عرفتهم القطيف، وشغل منصب رئيس المجلس البلدي في دورة سابقة، ومدير إدارة الهندس والمشاريع في الهيئة الملكية للجبيل سابقاً. كما أنه من الناشطين في العمل الاجتماعي والثقافي، ويمارس الكتابة الصحفية في تخصصه الهندسي.

وبفقده تكون محافظة القطيف قد فقدت واحداً من العاملين الناشطين في خدمة المجتمع والحياة العامة.

اقرأ أيضاً

“صُبرة” تقدم التعازي لأسرة الشماسي في وفاة المهندس عباس

الشيخ الصفار: فقد الشماسي خسارة كبيرة

‫7 تعليقات

  1. وتتقدم إلى أسرة الفقيد بأحر التعازي وصادق المواساة سائلين المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

  2. عظم الله اجوركم…لوفاة المهندس عباس الشماسي… وأتقدم من اهل بيته وعائلة الشماسي المهذبين وأخص بالذكر الأخ عبدالله الشماسي وأقرباؤهم وانسباؤهم وعموم اهل القطيف والشرقية بخالص العزاء…واسأل الله ان يتغمده في رحمته ورضوانه وانا لله وانا اليه راجعون..

  3. أنا لله وانا اليه راجعون
    عظم الله اجوركم جميعا
    المنا فراقكم ايها الصديق الوفي
    تعازينا الى اهل الفقيد السعيد والى احبته واصدقائه ومجتمعه الذي افنى حياته في خدمته حيث كان رحمه الله رجل العطاء والخدمه يقدمها بثغر باسم احب مجتمعه ووطنه وترجم ذالك الحب بالعطاء الدائم وخدمه الناس واحبه الناس لكن تلك مشيئه الله وكأس لابد من شربه من فاته اليوم سهما لم يفته غدا
    لقد أبكرت يا رجل الرجال
    وأسرجت المنون بلا سؤال
    فأججت الأسى في كل قلب
    وجارحة وما أبقيت سالي
    نعى الناعي فروّعنا جميعاً
    وجاز الجرح حد الاحتمال

    علي حسن البلدي

  4. نما إلى سمعنا رحيل المهندس عباس الشماسي فالأمر لله وإنا إليه راجعون..
    نعم الرجل الفقيد المجاهد و المرابط في سوح العمل الاجتماعي، فهو شخصية وطنية اجتماعية أنطلقت للعمل الاجتماعي من قوة إيمانها الديني والأخلاقي. هناك رجلات وطنية تؤمن بأهمية العمل الاجتماعي وتعمل بكل نشاط ولكن تجدها في العطاء المادي بسيط أو لايذكر، وهناك من يقدم المال والعون ولكنه بعيد عن الخدمة الاجتماعية أما فقيد الوطن بصفة عامة وفقيد محافظة القطيف بصفة خاصة فهو مزج عمله ونشاطه الاجتماعي ببسط يده بالعطاء المادي ومن يسير على هذا المنوال هم قلة في المجتمع وما أحوج المجتمع لهم، وإن فقدنا لهذه الشخصية تعد خسارة كبيرة. نسأل الله أن يحشرها في زمرة محمد وآل محمد وأن يجبر كسر قلوبنا بخير خلف لخير سلف إنه سميع الدعاء…
    جعفر بن صالح العبد الجبار /العوامية

  5. إنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    عظم الله أجور الجميع ورحم الله الفقيد بواسع رحمته.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com