[تذكير] بعد قليل.. جماعة التصوير الضوئي تطلق “بهجة 21”

القطيف: صُبرة

تبدأ، بعد قليل، جماعة التصوير الضوئي في القطيف فعّالية معرضها السنوي الـ 21 الذي يحمل اسم “بهجة”. كما سيتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة الجماعة.  

موعد الافتتاح هو الـ 10 من مساء اليوم، وسوف تبقى أبواب المعرض مفتوحةً 7 أيام مستمرة، على مسرح وقاعة خيرية القطيف بحي البحر، عارضاً 52 عملاً فوتوغرافياً، ويستضيف الفوتوغرافي الكويتي عبدالعزيز الدويسان، كما يتضمن المعرض فعاليات متنوعة.

والمعرض هو أحد الأنشطة الرئيسية لجماعة التصوير الضوئي بالقطيف، حيث تبرز أهميته للأعضاء في عرض نتاجهم بشكل سنوي ودوري بالإضافة لكونه أحد الكرنفالات الفوتوغرافية في المنطقة، حيث يصاحبه في كل عام عدد من الأنشطة والفعاليات الفنية وفرصة لتلاقي الفوتوغرافيين وزوار المعرض من مختلف شرائح المجتمع.

وقد وضعت “تصوير القطيف” أساس المعرض مع أولى اجتماعاتها بداية هذا العام، حيث دأبت على إقامة الورش المخصصة للثيمة، وتم عقد اجتماعات متعددة للجان العلاقات العامة، والإعلامية والأنشطة، للتنسيق للمعرض خلال الثلاث أشهر الماضية.

يذكر أن الجماعة تهدف من خلال معرض “بهجة” إلى نشر الفرح وتحريك الطاقة الإيجابية من خلال نقل المشهد الفوتوغرافي إلى المتلقي عوضا عن مناظر البؤس وضيق العيش السائدة غالبا في الأوساط الفوتوغرافية، واستوحى الفنان حبيب المعاتيق التسمية من مقترحات الأعضاء في الورشة التفاعلية للفوتوغرافيين “ضع بصمتك”.

ويعد “بهجة” المعرض الجماعي الأول من معرضين جماعيين للأعضاء وعدت بهما الإدارة الجديدة التي بدأت مهامها مع بداية العام الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com