حملة خامسة لشراء مساكن لأسر الأيتام تنظمها "كافل اليتيم" بخيرية القطيف

القطيف: صبرة

تستعد لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف للحملة السنوية الخامسة لشراء وتحسين مساكن الأيتام التي ستنطلق بمشيئة الله في 14من شهر رمضان المبارك، وتهدف هذا العام لجمع مليون و400 ألف ريال لشراء 5 مساكن لأسر الأيتام الأكثر احتياجًا وتضررًا من أبناء القطيف المستفيدين من خدماتها.

وأشار رئيس لجنة كافل اليتيم/ بسام العلقم إلى أن اللجنة حققت العديد من الإنجازات خلال الحملات الأربع السابقة وحتى اليوم بفضل الله ودعم أهل الخير، حيث تمكنت من شراء 15 مسكنًا وتحسين وصيانة 72 مسكنًا آخر بتكلفة إجمالية قدرها 9 ملايين و150 ألف ريال.

وأعرب العلقم عن ثقته في مشاركة المحسنين لإنجاح الحملة وشكره للداعمين من رجال الأعمال والمؤسسات وأفراد المجتمع أصحاب الأيادي البيضاء الذين يساهمون مع اللجنة بشكل متواصل ويترقبون موعد إنطلاق الحملة لرفع العوز عن إخوانهم الأيتام وأسرهم سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدموه في موازين حسناتهم.

وحثت اللجنة أبناء المجتمع من محافظة القطيف وخارجها على المساهمة والمشاركة الفعّالة تلبيةً للحس الإنساني والحاجة المجتمعية المُلحة لمساعدة الأيتام المحتاجين وتحقيق حلمهم بمساكن آمنة وحياة كريمة مستقرة.

(المصدر: بيان من لجنة كافل اليتيم)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com