مبرمج ورائد أعمال وبطل عالمي يؤسسون “هرولة”.. لممارسة الرياضة “أون لاين” المنصة انطلقت اليوم وتضم 650 تمريناً.. واستخدامها مجاني

القطيف: صُبرة

تحالف المبرمج المحترف مصطفى آل يوسف، مع البطل العالمي في ألعاب القوى نور الصناع، مع رائد الأعمال والرياضي حسين المقرن، لإنشاء منصة شاملة لممارسة التمارين الرياضية “أون لاين”، أطلقوا عليها اسم “هرولة”.

وانشأت المصنة بعد نحو عام من العمل، للتغلب على التداعيات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد على المجتمع، بتعليق العديد من الأنشطة، وفرض التباعد بين الناس، لتجنب الإصابة بالوباء.

وقال المتحالفون الثلاثة “بدأت الفكرة تتبلور بعد الإجراءات الاحترازية المصاحبة لانتشار الفيروس في المملكة والعالم، وأدّت إلى تعليق ممارسة الرياضة في الأماكن العامة والصالات والأندية الرياضية”.

وأضافوا “نظراً لحاجة المجتمع لممارسة الرياضة بصفة دائمة واحترافية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية ضد الوباء، جاءت الفكرة، وبدأ التخطيط والعمل على إنجاز هذه المنصة على الفور”.

استغرق الجهد لإنجاز المنصة عاماً كاملاً من العمل اليومي الدؤوب، لإنتاج التصاميم وإعداد البرامج الرياضية الخاصة، والتواصل مع المدربين المحترفين وأصحاب الخبرة في هذا المجال.

وبدأ التشغيل التجريبي للمنصة اليوم (الجمعة)، ولا يتطلب التسجيل فيها واستخدام برامجها المجانية سوى التسجيل بالبريد الإلكتروني.

وقال المهندس حسين المقرن “يجري العمل حالياً على تطوير تطبيق الآيفون والاندرويد، استعداداً لإطلاقهما خلال الشهرين المقبلين، وسيتم أيضاً إتاحة برامج خاصة لموظفي المكاتب والكروسفت واليوغا وتمارين الأطفال”.

وتحوي منصة “هرولة” أكثر من 650 تمريناً رياضياً لكل أعضاء الجسم، متاحة لكل الفئات العمرية، ومناسبة لجميع المستويات، بدءاً من المبتدئين، وصولاً إلى المحترفين المتخصصين في التمارين الرياضية، وهي على الرابط التالي:

www.harwalah.com

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×