[الجارودية] ٦٦٣ مستفيدًا من مشروع السلة الرمضانية

من فاطمة المحروس، اللجنة الإعلامية

تصوير: عبد الله المعراج

أنهت لجنتا التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم بجمعية الجارودية توزيع السلال الرمضانية لمستفيديها في أواخر شهر شعبان، التي تنوعت بين كوبونات غذائية ومواد عينية ولحوم طازجة. ومرت عملية التوزيع بمرحلة أولى تم فيها توزيع لحوم طازجة بالإضافة إلى كوبونات غذائية تُتِيح للمستفيد توفير  المواد الأساسية المختلفة بما يتناسب معه لتزيد معها نسبة الفائدة، والمرحلة الثانية تم فيها توزيع المواد الغذائية العينية المتنوعة.

وزاد عدد المستفيدين من السلة الرمضانية في هذا العام فشمل 663 مستفيدًا موزعين على (148) أسرة.

وقال عضو لجنة التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم والمشرف على عملية التوزيع إسماعيل الأصيل بأنه قد تم توزيع المعونة في هذا العام خلال ثلاثة أيام فقط وهو وقت قياسي مقارنة بالأعوام السابقة وذلك بتظافر جهود الكوادر في اللجنتين.

وذكر الأصيل أن عملية توزيع اللحوم الطازجة مستمرة طوال العام وليست محصورة في الشهر الكريم.

وشكر رئيس لجنة التكافل الاجتماعي محمد المعراج المتبرعين على دعمهم السخي المتواصل في هذا العام وفي الأعوام السابقة حتى بعد اكتمال الأسهم المستهدفة، وسأل الله تعالى أن يجعله في ميزان أعمالهم وأن يوفقهم لخير الدنيا والآخرة، كما أشاد بجهود كوادر اللجنتين بقسميها الرجالي والنسائي على مابذلوه من جهد أخذ من وقتهم وراحتهم، شاكرين ومقدرين هذه الخدمات المباركة في مساعدة إخوانهم المؤمنين ورسم البهجة على وجوههم وإدخال السرور على نفوسهم.

ويُذكر أن السلة الرمضانية من الخدمات الموسمية للمستفيدين، والجمعية تُقدم أنواع أخرى من المساعدات كالشهرية والمقطوعة والطارئة.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com