تطوير موقع “أجيال ووك” ليكون مركزاً ترفيهياً وسياحياً في الظهران

الدمام: صُبرة

أبرمت امانة المنطقة الشرقية اليوم (الأحد)، عقداً استثمارياً لتطوير مركز متنوع ترفيهي سياحي تجاري، باشراك القطاع الخاص لتنمية المنطقة في الظهران.

ويشمل المشروع تطوير مركز للترفيه والسياحة، يتضمن مجموعة من المطاعم، المقاهي، المتاجر الراقية، والخدمات المساندة، والعروض والمقاهي المفتوحة، ومطاعم وساحات متعددة الاستخدامات وممشى ومسطحات خضراء.

وأوضح أمين الشرقية المهندس فهد الجبير، في بيان صحافي، أن المشروع يهدف إلى “تعزيز الأنشطة التجارية والترفيهية والسياحية في المنطقة، وإبراز مقومات مدينة الظهران على الخارطة السياحية والترفيهية”.

وأوضح أن المشروع يُمثل “امتداداً لمجموعة المشاريع الاستثمارية النوعية المميزة والمتنوعة التي تم اطلاقها في المنطقة، بالشراكة مع القطاع الخاص.

وقال الجبير إن “الأمانة تعمل بالتعاون مع فرق الوزارة، وهيئة تطوير المنطقة وبرنامج جودة الحياة وبقية القطاعات لتعزيز التنمية في المنطقة والاستدامة المالية ورفع الايرادات والارتقاء بالخدمات المقدمة لسكان وزوار المنطقة”.

ودعا المستثمرين ورواد الأعمال إلى زيارة البوابة الرقمية للفرص الاستثمارية بالقطاع البلدي وتطبيق الجوال “فرص” للاطلاع على الفرص الاستثمارية المطروحة.

 

تعليق واحد

  1. لماذا لا نشاهد مثل هذه المشاريع في محافظة القطيف مع أنها استثمارية لا تكلف شيئاً بل ستجلب مدخولات إضافية إلى البلدية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×