أم الحمام تحتفي بـ 6 إنجازات في “ابتسام الخير”

أم الحمام: منتظر آل هلال

أقامت ادارة نادي الابتسام بأم الحمام، البارحة، حفلا تكريمياً لفرق وألعاب النادي التي حققت إنجازات في الموسم الرياضي المنصرم، وحمل الحفل عنوان “ابتسام الخير”، وأقيم في صالة البنفسج.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم تلته كلمة رئيس مجلس الادارة المكلف فيصل الحميدي الذي قدم فيها شكره الجزيل للحضور، قبل أن يعرف الحميدي بالألعاب والفرق المنجزة، وجاء في مقدمتها حصول جعفر الصايغ على المركز الرابع في بطولة الجمباز التي أقيمت في أذربيجان.

كما شكر الحميدي لكافة أعضاء مجلس ادارة النادي الحالين والسابقين وكافة الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وكذلك الجماهير الابتسامية على تفانيهم في خدمة الابتسام، وكذلك قدم الدعوة الى رجال الاعمال لدعم اللاعبين وإدارة النادي لمواصلة النهوض وتحقيق الإنجازات.

وأعلن الحميدي عن تسديد كافة مديونيات النادي عن طريق دعم الأهالي والمعونة التي يتحصل عليها النادي من الهيئة العامة للرياضة، متمنياً أن يكون هذا الامر دافعاً لرجالات أم الحمام للترشح لرئاسة النادي الذي ستفتتح أبواب الترشح في الفترة من ١٠ وحتى ٢٤ من شهر شوال المقبل. 

وفي الحفل ألقى الشيخ محمد العبيدان كلمة قصيرة قال فيها بأنه من الجميل تضافر الجهود والتعاون في سبيل إنجاح العمل واضاف بأنه عرف عن أبناء ام الحمام وحدة الصف واتحاد الكلمة والسعي الدائم للابداع والتطور وتمنى من الجيمع التعاون والوقوف مع النادي.

 واشتمل الحفل على عدة فقرات ومنها تكريم من داعمي مسيرة النادي وتكريم روساء النادي ١١ السابقين وكذلك كلمة للمجلس الشرفي بالنادي القاها عضو المجلس محمد الميرزا، وقصيدة شعرية القاها الشاعر حبيب المعاتيق، وفقرة إنشادية بعنوان “أبتسام الخير”.

ثم جاء دور تكريم ألعاب النادي المنجزة، ليشمل لعبة الجمباز لتحقيقها العديد من الإنجازات بمختلف الفئات، وكان الانجاز الابرز حصول جعفر الصايغ على المركز الرابع في بطولة العالم في آذربيحان، وتحقيق فئة الشباب لكرة الطائرة درع الدوري الممتاز، وكذلك تم تكريم لعبة التنس الأرضي والدراجات والسباحة و الكاراتية، فيما تغيبت لعبتا اليد وكرة القدم عن التكريم لعدم تحقيقهم أي انجاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com