[العوامية] حريق غامض يلتهم سيارتي الفوتوغرافي منتظر العبادي وزوجته

العوامية: معصومة الزاهر

نجحت فرقة من الدفاع المدني ظهر اليوم (الثلاثاء) في إطفاء حريق اندلع في سيارة الفوتوغرافي منتظر العبادي وسيارة زوجته فاطمة العبدالجبار، إحداهما من نوع كامري ٢٠١٥ بيضاء اللون، والأخرى من نوع “انوفا” ٢٠١٦ رصاصية. وحتى الآن أسباب الحريق غامضة.

والبداية كانت في السيارة الكامري، ثم انتقلت إلى السيارة الأخرى. وبادرت إحدى النساء بالاتصال بالدفاع المدني ليحضر فورًا ويبدأ الإطفاء الذي استغرق نصف ساعة.

وقالت العبدالجبار “سمعت صراخ شقيق زوجي يطلب منا الخروج من المنزل فوراً، وتوقعت أن حريقًا حدث في المنزل، وعلى الفور أيقظت زوجي الذي نزل مُسرعًا، ونظرت من النافذة، فعرفت أن حريقاً نشب خارج المنزل، وهناك فرقة من الدفاع المدني”.

وأضافت “أخبرني زوجي منتظر بعدها بأن ما كان يحترق هو سيارتانا أنا وهو”. وقالت “في البداية، اشتعلت سيارة زوجي، ثم انتقلت النيران إلى السيارة الأخرى، ولم تتمدد لغيرهما والحمدلله على كل حال، فلم يصب أحد منا بأذى”.

وأكملت “لم تتضح أسباب الحريق لدينا، ولم نعرف هل انطلق الحريق في السيارتين كون الجو كان شديد الحرارة، مع العلم أننا لا نحتفظ بشيء قابل للاشتعال داخلهما، أو أن السبب في شرارة انطلقت من طبلون الكهرباء المجاور للسيارتين”.

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×