القاضي المشيخص: غداً الخميس أول أيام عيد الفطر “فلكياً”

القطيف: صُبرة

تلقّت صحيفة “صُبرة” الآن (10.46 مساء الأربعاء)، هذا نصّه:

بيان فضيلة قاضي الأوقاف والمواريث بمحافظة القطيف بشأن هلال عيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٢

 يعلن قاضي الأوقاف والمواريث بمحافظة القطيف إلى انه وبناءً على مشاركته الميدانية في منطقة الترائي الشرعي لهذا الشهر في المنطقة الشرقية، الساعة (5:30) من عصر يوم الأربعاء المصادف30/09/1442هجري  بحسب تقويم أم القرى، مع اللجنة الخاصة من أعضاء مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في المملكة، وبحضور ممثلي وزارة العدل من قضاة المحاكم العامة وقضاة دوائر الأوقاف والمواريث، ومجموعة من المترائين المتخصصين، فقد ثبت فلكيًا أن غدًا الخميس غرة شهر شوال وأول أيام عيد الفطر المبارك في المملكة.

أعاده الله تعالى علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات. سائلين الله تعالى القبول منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال وكل عام وانتم بخير، والحمد لله رب العالمين.

انتهى البيان

اقرأ أيضاً

الشيخ عبدالله الخنيزي: هلال شوّال لم يثبت فقهياً “حتى الآن”

‫5 تعليقات

  1. الأخ محرر صحيفة صبرة
    شكراً لك على التجاوب وإضافة كلمة ” فلكيًا ” وهذا دليل على احترامكم لآراء القراء ومهنيتكم كصحفيين

  2. الأخ الكريم.. من أجل توخّي الحرص على المصداقية، فقد نشرت صُبرة بيان الشيخ المشيخص كما هو بنصّه وفصّه، دون أي تدخل، ولا حتى بحرف واحد. والنص موجود في الخبر، ومن حق كل قاريء أن يقرأه بالطريقة التي يقررها إدراكه. فنحن ـ في النهاية ـ وسيلة نشر، ولسنا الجهة التي أصدرت البيان. وشكراً لكم.

  3. يا إخوان حرام عليكم تكتبون بالخط العريض بأن الدكتور المشيخص قال بأن الخميس عيد لأن البيان يقول إنه ثبت فلكيًّا ولم يقل عيد و كثير من الناس يقرؤون العنوان فقط

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com