الأمير سعود بن نايف: فعاليات المنطقة خلال العيد ستوفر فرصاً استثمارية ووظائف لأبناء الوطن استقبل رئيس وأعضاء صندوق المناسبات بغرفة الشرقية

الدمام: صبرة
أكد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أن فعاليات المنطقة خلال أيام العيد ستوفر فرصاً استثمارية لأبناء البلد، كما تقدم وظائف ميدانية ولوجستية للمواطنين الذين اثبتوا بأنهم صناع لهذا الحدث باحترافيتهم في العمل على مدى تنظيم تلك الاحتفالات.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، اليوم، رئيس غرفة الشرقية ورئيس صندوق المناسبات بالغرفة عبدالحكيم الخالدي وأعضاء الصندوق.
واطلع الأمير سعود بن نايف خلال اللقاء على تقرير حول أبرز الفعاليات التي تنظمها الغرفة ممثلة بالصندوق وأبرزها حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد لهذا العام الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بالصندوق في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام “الصالة الخضراء” أول أيام عيد الفطر السعيد والفعاليات المصاحبة له.
وأكد أمير المنطقة الشرقية على دور رجال الأعمال في المساهمة المجتمعية للمنطقة واسهاماتهم في تنفيذ البرامج والانشطة بمختلف تخصصاتها التي يقدمونها كهدية ثمينة لأهالي المنطقة، مشيراً إلى أن البرامج الترفيهية التي ينظمها صندوق المناسبات، الذي هو عبارة عن ميزانية يقدمها رجال الأعمال لتنفيذ تلك البرامج خلال الأعياد والمناسبات الاجتماعية والوطنية يشهد مشاركة كبيرة من أهالي وزوار المنطقة ويلقى استحسان الكثير منهم كونه ينفذ بطريقة احترافية ويراعي مشاركة فئات المجتمع كما يقدم الفائدة والتسلية للأسرة والطفل.
من جانبه، ثمن الخالدي رعاية سموه لحفل أهالي المنطقة الشرقية 1439هـ، مؤكداً على أن توجيهاته تصب في اتجاه التطوير الذي تسلكه غرفة الشرقية وتقدم الدعم الكبير للبحث عن الجديد الذي يتناسب وطموحات القائمين على الصندوق وأهالي المنطقة وزوارها.
وأوضح أن الغرفة وكعادتها تجري استعداداتها منذ وقت مبكر من هذا العام لتنظيم الحفل والبرنامج الترفيهي المصاحب له، مشيراً إلى تنوع الفعاليات والأعمال التي ستقدم خلال أيام العيد وتميزها، مؤكداً ان مسار العمل يسير وفق خطة عمل طويلة تتخللها العديد من الاجراءات والتنسيقات مع الجهات الحكومية المعنية، إضافة إلى الجهات الداعمة، مشيداً بالأدوار الكبيرة التي تبذل كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من أجل إنجاح الحفل، التي يقوم بها جميع المعنيين من الجهات الحكومية والاهلية، ورجال الأعمال، وأعضاء اللجان العاملة.
وأضاف الخالدي أن الحفل والفعاليات المصاحبة لهذا العام ستنفذ بطرق حديثة تناسب الحضور والجمهور المستهدف لتحقيق جملة من الأهداف أبرزها التسلية والفائدة وكسب الجوائز للطفل والاسرة والشباب، إضافة إلى فعاليات ومسابقات متنوعة تحتضنها المجمعات التجارية.
وبين أن حفل هذا العام ينسجم أيضاً مع طموحات القائمين على صندوق المناسبات بتقديم نموذج جديد للعمل المجتمعي من خلال تعبئة جهود رجال الأعمال وتوحيد توجهاتهم لتوفير الدعم اللازم للبرامج والفعاليات والمناسبات الاجتماعية والإنسانية للمنطقة لترسيخ روح التعاون والتكافل بين جميع أبناء المجتمع والارتقاء بسمعة ومكانة المنطقة وظهورها بالمظهر اللائق، بما يحقق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×