بالترفيه والمرح.. فريق البوتشيا لذوي الاحتياجات يستعد لبطولة المملكة

القطيف: نداء آل سعيد

بالترفيه والمرح والانسجام، استعد فريق المملكة لرياضة البوتشيا لذوي الإعاقة الشديدة، لمنافسات الموسم الجديد.

وقضى الفريق في الأسبوع الماضي يوماً ترفيهياً في “منتجع الهوليدي إن”، استعداداً لبدء المنافسة على بطولة المملكة في شوال المقبل. ويواصل الفريق تدريباته حالياً في صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود الرياضية.

وتعد “البوتشيا” من الرياضات المستحدثة للأشخاص ذوي الإعاقة الرباعية الشديدة، وهي مصممة خصيصاً لهم لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم الذهنية والجسدية، وتسهم هذه الرياضة في إدماجهم داخل المجتمع، وزرع روح الصداقة والألفة مع أقرانهم.

 وبنبره يعلوها الأمل، قال المدرب محسن آل إسماعيل “بصفتي مؤسس رياضة البوتشيا في المملكة، أشكر صحيفة “صبُرة” على دعمها الفريق لإبراز دور رياضة البوتشيا في المجتمع السعودي، وأيضاً المجتمع العربي”.

من جانبه، أعرب اللاعب خليل دعبل، عن سعادته بقضاء يوم ترفيهي. وقال “نجحنا في تغيير روتين التمارين في أجواء جميلة ومبهجة، ما يدفعنا إلى الدخول في منافسات الموسم بعزيمة قوية”.

وعبرت اللاعبة عائشة المقبل، عن سعادتها بيوم الترفيه وقالت “هذا اليوم ترك بصمة إيجابية في نفوسنا، فكان يوماً شيقاً وممتعاً مليئاً بالسعادة والفرح من جميع النواحي”.

وأضافت “أشكر “صُبرة” على اهتمامها بفرق ذوي الإعاقة عموماً، وفريق البوتشيا السعودي على وجه الخصوص وأتمنى دوام التميز والنجاح للجميع”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com