[سيهات] لأول مرة.. نادي الخليج يستقبل زكاة الفطر

سيهات: شذى المرزوق

أعلن نادي الخليج الرياضي في سيهات، استعداده لاستقبال واستلام زكاة الفطرة بدءاً من غد (السبت).

وقال عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للنادي محمد الكحل لـ”صبرة” “إن هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها نادي الخليج موقعاً لاستقبال زكاة الفطرة، مسانداً بذلك قسم خدمة العملاء في جمعية سيهات، تفادياً للزحام، وتحقيقاً للتباعد الاجتماعي، وتسهيلاً لعمل الجمعية”، لافتاً إلى أن هذه المبادرة جاءت على خلفية توقيع اتفاق تعاون بين النادي والجمعية مطلع عام 2021”.

وأضاف أن “القائمون على تجميع الأموال هم متطوعو مركز نعيم للعمل التطوعي التابع لجمعية سيهات، ويأتي ذلك من باب المشاركة المجتمعية التي توليها إدارة المسؤولية الاجتماعية في النادي جل اهتمامها، على اعتبار أن النادي مركزاً اجتماعياً ومحطة لملتقى أهالي سيهات بمثقفيها وفنانيها والعامة من أبنائها بمختلف المستويات، منذ أكثر من 70 عاماً، إضافة إلى كونه صرحاً رياضياً وحاضنة للإبداعات”.

وأبان الكحل، أن استلام الزكاة سيكون منذ الثانية ظهراً حتى الخامسة قبيل المغرب، بينما يفتح مكتب خدمة العملاء في الجمعية أبوابه لاستقبال الزكاة على فترتين الأولى: من الـ10 صباحاً حتى الـ6 مساءً، والثانية من التاسعة مساءً حتى الـ12 منتصف الليل.

يذكر أن العام الماضي شهد تفعيل مبادرة لاستقبال واستلام زكاة الفطرة في مركز الأمير فيصل بن فهد، أحد المشاريع الاستثمارية لجمعية سيهات ونادي الخليج، على خلفية جائحة كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com