أمير الشرقية يدشن “وقف الإحسان” التابع لجمعية البر دعا​ رجال الأعمال لدعمه

الدمام: صُبرة

دعا أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر في المنطقة الأمير سعود بن نايف، المتبرعين ورجال الأعمال لدعم وقف الإحسان التابع للجمعية، والتبرع له.  ودشن الأمير سعود الوقف أمس (الأربعاء) في مقر الإمارة.

وقال الأمين العام للجمعية نائب رئيس مجلس الجمعيات في المنطقة سمير العفيصان، إن الوقف هو مبنى إداري واستثماري لفرع الجمعية في الخبر، ويهدف لخدمة الأسر المستفيدة من الجمعية في المحافظة التي يصل عددها 4189 أسرة من أيتام وأرامل ومطلقات وكل الأسر المحتاجة المستفيدة من خدمات الجمعية”.

وأضاف “كما يهدف الوقف إلى استدامة البرامج والمشاريع والدعم المقدم لهم، ويقع الوقف في مدينة الثقبة على مساحة 928.5 متر مربع، ويتكون من قبو و3 طوابق”.

وقال إن الجمعية بدأت فور تدشين الوقف، بالاتفاق مع المقاول وتوقيع العقد معه، وبدء مرحلة التصميم والرسم الهندسي للوقف، داعياً رجال الأعمال والداعمين في المنطقة لدعم الوقف والتبرع له حتى اكتمال عملية البناء، مشيداً بالدور الرائد الذي يقوم به رجال الأعمال والداعمين في المنطقة الشرقية من دعم لبرامج وأنشطة الجمعية وإسهامهم في تحقيق التنمية المجتمعية في المنطقة، تحقيقاً لرؤية المملكة  2030 في التنمية.

 وشكر العفيصان، الأمير سعود بن نايف ونائبه الأمير أحمد بن فهد على دعمهما الدائم لبرامج ومشاريع الجمعية واهتمامهما بتنمية أوقاف الجمعية، ما يعود بالنفع على الأسر المستفيدة في المنطقة.

وأكد العفيصان أن الجمعية تهتم ببناء الأوقاف وتنميتها، حرصاً منها على تنمية مواردها المالية لتقديم المزيد من الدعم للأسر المستفيدة من خدمات الجمعية في المنطقة الشرقية، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الأسر بالجمعية وصل إلى أكثر من 50 ألف أسرة مستفيدة في فروع الجمعية في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com