صفوى.. ساعدوا أسرة الأحسائي في العثور على ابنها “أحمد” المفقود يعاني اضطراباً بسبب العلاج الكيماوي.. وأهله قلقون على سلامته

القطيف: صُبرة

ناشدت أسرة الأحسائي في مدينة صفوى الناس لمساعدتها في العثور على ابنها أحمد عبدالله الأحسائي المفقود منذ منتصف هذه الليلة (الأربعاء).

قلق العائلة نابع من الحالة الصحية والنفسية للمفقود، وأوضح شقيقه يحيى لـ “صُبرة” أن شقيقه يتلقّى علاجاً كيماوياً في مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام، مضيفاً أن هذا العلاج يؤثر في تركيزه، بحيث يظهر وكأنه فاقد السيطرة على نفسه، ويدخل في نوبة تشبه نوبة الصرع والانفعال الشديد.

وقال إنه خرج من منزله وهو فاقد للتركيز بسبب تأثير العلاج الكيماوي، على حدّ قول الشقيق يحيى الذي أضاف أن الأسرة قلقة جداً على سلامته.

وأضاف أنه مصاب بسرطان الغدد اللمفاوية، ولم تُكتشف حالته إلا متأخرة، وهو يعمل في بقالة صغيرة في مدينة صفوى، ولديه 4 بنات.

وأضاف أن عمره 51 سنة، ولم يسبق أن فقدته العائلة على الرغم من تأثره بالعلاج. وقال إنه تعب مساء أمس، ورافقه إلى المستشفى، وتلقّى علاجاً هدأه وأراحه.

وقال إن العائلة بحثت عنه في جميع مدينة صفوى، والمناطق المحاذية لها، ولكن مضت كل هذه الساعات دون أي أثر له.

من جهة أخرى قال ابن أخته مجدي الفريد إن أطفالاً أخبروا الأسرة بأنهم شاهدوه في شارع الأفراح، وفي بوفيه قريب من الشارع. لكن عمليات البحث لم تؤدّ إلى نتيجة حتى الآن.

رقم جوال شقيقه يحيى

0502771175

رقم جواله ابن أخته مجدي

0532724311

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×