بلدية القطيف: 16 لوحة إرشادية قبل مطب طريق عبدالله بن الحارث في تاروت رداً على مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

القطيف: صُبرة

ردت بلدية محافظة القطيف على مقطع فيديو، يشير إلى غياب اللوحات الإرشادية في مطب اصطناعي جديد أقامته في طريق عبدالله بن الحارث في حي الشاطي بجزيرة تاروت، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت البلدية في بيان اليوم (الأربعاء)، إنها قامت بتركيب 16 لوحة، بعضها بالطاقة الشمسية “تمّهل” وعبور مشاة، ولوحات عادية في كل اتجاه.

وأضافت البلدية، أنه تم تنفيذ ذلك قبل تركيب معبر المشاة، بما يزيد على أسبوع، لتنبيه السائقين إلى وجود المطب، وتنفيذ خطوط دهان بسماكة 8 ملم، بدلًا من عيون القطط، لتنبيه السائقين حسب المواصفات الفنية.

ودعت البلدية مستخدمي الطرق إلى الانتباه، وقراءة اللوحات الارشادية التي يتم وضعها من الجهات المعنية، حفاظاً على سلامتهم.

‫3 تعليقات

  1. شكرا للبلدية على التجاوب ووقف استخدام عيون القطط المضرة بالمركبات، السائقين راح يتعودو على خطوط الدهان مع الوقت ولكن طريقة التنفيذ خطأ. ١. اللوائح التحذيرة صغيره جدآ ويجب استبدالها بحجم أكبر. ٢. خطوك الدهان لازم تكون مجموعه خطوط متقاربه ويزيد قربها وعددها كل ما قربت المسافه للمطب. ٣.كان كان من الأفضل مساوة عبور المشاه مع الطريق بدل من مطب و وضع اشاره مرور مشاه تعمل بالزر او باستشعار الحركه. شكرا.

  2. حمداً لله على سلامة من كان يقود سيارة المرسيدس.
    أنا صار لي قرابة أسبوع أو أقل، وانا اعرف انه بيكون هناك ممر للمشاة.
    لاحظت الخطوط الصفراء المتعددة على الأرض في الاتجاهين . أيضاً الخرسانات الجديدة على الرصيف…

  3. الافضل هو التدرج .. بداية الطريق مطب صغير ثم يليه أكبر ثم المطب الضخم اللي بالفيديو .

    و ليس مباشرةً المطب الضخم !

    اللافتات ممكن ما ينتبه لها السائق .

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com