“الابتسام” يكرّم لاعبيه غداً.. والإدارة تطلب دعم أهالي أم الحمام

أم الحمام: منتظر ال هلال

قال فيصل الحميدي الرئيس المكلف برئاسة نادي الابتسام إن الهدف من وراء حفل التكريم الذي تستعد إدارة النادي أن تقيمه احتفاء بالفرق والالعاب المنجزة، مساء غد، هو بمثابة شكر وعرفان للاعبين الأبطال والجهازين الفني والاداري على ما حققوه من إنجازات باهرة على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك حثهم على مضاعفة الجهود والاستمرارية لتحقيق المزيد من الإنجازات على مستوى مختلف الالعاب بالموسم الرياضي المقبل.

فيصل الحميدي

وقدم الحميدي شكره الجزيل للمشايخ وأعضاء شرف النادي ورجال الاعمال وكافة أهالي أم الحمام رجالاً ونساء على وقفتهم الصادقة في دعم النادي مادياً ومعنوياً، مما كان له الأثر الايجابي الكبير لإدارة النادي في تخطي الكثير من الصعاب والمحن، وذلك عب توفير جميع المستلزمات الاساسية واللوجستية للفرق الرياضية التي آلت على نفسها أن ترد الجميل لهم بتحقيقهم هذه الإنجازات.

كما تقدم الحميدي بالشكر والعرفان لكافة أعضاء مجلس الإدارة ورئيس وأعضاء مجلس الشرف على تبرعاتهم المالية و العينية لتكريم الابطال. وقدم الحميدي الدعوة  لرجال الأعمال و ميسوري الحال من أهالي ام الحمام الغالية على مد يد العون للنادي برعاية هذه الألعاب المنجزة ولو بالقليل في الموسم القادم، للحفاظ عليها و تحقيق المزيد من النتائج المشرفة بأسم ابتسام الخير.  

ومن جهة موازية؛ أوضح الأمين العام والمشرف على كرة اليد بالنادي مهدي إبريق السبب وراء غياب كرة اليد عن الفرق المنجزة والتكريم بهذا الموسم وقال: إن أحد الأسباب هو قلة الموارد المالية بالاضافة لقلة الخبرة لدى لاعبي الفريق حيث اعتمد الفريق الاول على أبناء النادي لحين إصابة اكثر من عنصر مما اضطر للتعاقد مع بعض اللاعبين لسد النقص الحاصل بالفريق الاول.

وبخصوص فئتي الناشئين والشباب قال إن صعود خمسة لاعبين من درجة الناشئين في هذا الموسم لفئة الشباب أثر بشكل كبير على مستوى الفريق  بالدوري الممتاز وترتب على ذلك هبوط الفريق الى دوري المناطق.

واضاف نظرًا لاعتماد الفريق الاول على أبناء النادي الشبان تم التضحية بفئة الشباب وعدم الدخول في حسابات الصعود وتم بهذا الشأن عمل عدة اجتماعات مع اللجنة الأهلية لكرة اليد والجهازين الفني والاداري قرر الاعتماد على الفريق الاول والسعي في أبقاءه ضمن أندية الدرجة الاولى، وتم تحقيق الهدف وبقاء الفريق ضمن أندية الدرجة الاولى.

وعن الأمنيات بالموسم القادم في حالة استمراره في ادارة النادي واللجنة المشرفة على كرة اليد قال سنعمل جاهدين لتطوير المستوى العام لجميع الفئات والمحاولة للصعود الى الدوري الممتاز باذن الله وهذا لن يتحقق الى بتظافر الجهود من الجميع إدارة ولجنة أهلية وجهازين اداري وفني وكافة اللاعبين.

يذكر بأن حفل التكريم الذي سيقام يوم غد الخميس سيشمل تكريم ست ألعاب منجزة على المستويين المحلي والدولي من بين ألعاب النادي الثمان، وهي ألعاب: الطائرة، الجمباز، التنس، الدراجات، السباحة، والكاراتيه، فيما ستغيب لعبتي كرة القدم واليد عن هذا التكريم وسيكون أبرز المكرمين لاعب النادي والمنتخب السعودي للجمباز جعفر الصايغ الحائز على المركز الرابع عالمياً في بطولة العالم التي أقيمت مؤخراً في أذربيجان، بالإضافة الى فريق درجة الشباب لكرة الطائرة المتحصل على المركز الاول بالدوري الممتاز بالموسم المنصرم وكذلك سيتم  تكرمي  أبرز الشخصيات الداعمة لمسيرة النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com