“تنمية” أبو عريش تستعرض تجارب 165 شاباً وشابة في مشروع “استدامة”

أبو عريش: صُبرة

استقبل رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش عبده راجحي مساء أمس الاثنين رئيس وأعضاء اتحاد الأعمال “استدامة” التابع للجنة.

وأوضح مدير العلاقات العامة عبدالعزيز العلاقي في “استدامة” أن اللقاء استعرض تجارب ناجحة ونماذج لعدد من الشباب والفتيات من أعضاء “استدامة”، الذي يضم 165 شاباً وفتاة لديهم مشاريع تجارية متعددة.

وقد استمع “راجحي” خلال اللقاء لشرح مفصل لخطة عمل استدامة لمساعدة وتمكين الشباب الراغبين في دخول سوق العمل الحر بين أفراد المجتمع لتحقيق أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 وجعل الشباب يساهمون في دفع عجلة تنمية الوطن.
وقد أثنى “راجحي ” على جهود أعضاء استدامة واصفاً إياهم بأنهم نخبة مميزة تضم نماذج رائعة بدأوا تجارتهم من الصفر واليوم بينهم من يملك علامة تجارية وسلسلة محلات مختلفة في محافظات منطقة جازان.
ثم كرم أعضاء استدامة لمشاركتهم في برنامج لخريجي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني  بجيزان وصبيا والعيدابي، وتثقيفهم بالعمل الحر والفرص الاستثمارية التي تنتظرهم.

ومن جانبهم قدم رئيس وأعضاء اتحاد الأعمال – استدامة درعاً تذكارياً معبرين عن شكرهم وتقديرهم للجنة لدعمها كافة البرامج التي تخص شباب الأعمال في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com