تحصين منسوبي “تعليم الشرقية” من “كورونا”.. الرجال اليوم.. والنساء غداً

الدمام: صُبرة

حصل العديد من منسوبي الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية على لقاح فيروس كورونا، خلال الحملة التي نظتمها الإدارة اليوم (الثلاثاء)، في مقر مكتب خدمة المستفيدين في مبنى تعليم المنطقة الرئيس بالدمام.

وتنظم إدارة التعليم الحملة بالتعاون مع التجمع الصحي الأول في المنطقة، وتستهدف منسوبيها ممن لم يتلقوا الجرعة الأولى، وليس لديهم مواعيد مسبقة.

وقال المدير العام للتعليم في المنطقة الدكتور سامي العتيبي “تقوم الحكومة باتخاذ التدابير اللازمة للتصدي والوقاية من انتشار الفيروس، ومن هذا المنطلق اتخذت الوزارة قرارها بإطلاق هذه الحملات في إدارات التعليم على مستوى المملكة كي تسهم في عودة الحياة إلى طبيعتها”.

وأشار المتحدث الرسمي لإدارة التعليم سعيد الباحص إلى إقامة حملة مماثلة غداً (الأربعاء) تستهدف منسوبات الإدارة لقطاع البنات في قاعة المعرفة، في مبنى الخدمات المساندة من الساعة 10:30 – 12:30″.

ونبه الباحص، إلى جدولة تعليم الشرقية، ممثلة في إلإدارة الشؤون الصحية المدرسية لخارطة واسعة من البرامج الصحية التي تستهدف رفع سقف التوعية بين الأوساط كافة تجاه الطرق المثلى للتعامل مع الفيروس والحد من انتشاره وطرق العزل المنزلي، والوقوف على اللقاح، وصولاً إلى أهمية الالتزام بإتباع النصائح والمعلومات التوعوية للتعامل مع الوباء.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com