أمير الشرقية يسلم وحدات سكنية لمستفيدي جمعية “مأوى” في أم الساهك استقبل مدير معهد إعداد القادة بوزارة الرياضة

الدمام: صُبرة

أشاد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بدور العمل التكاملي بين الجهات الحكومية والقطاع الثالث، في تحقيق مستهدفات برامج الإسكان التنموي الذي يعد إحدى المبادرات المهمة لتوفير الوحدات السكنية للأسر الأشد حاجة وفقًا للأولويات المستهدفة.

جاء ذلك خلال رعاية أمير المنطقة في الإمارة اليوم (الأربعاء) حفل تسليم الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في أم الساهك والبالغ عددها 6 وحدات سكنية.

وأوضح أن أعمال جمعية مأوى لها دور مميز في دعم الأسر الأشد حاجة، والمساهمة في توفير السكن بما يضمن الحياة الكريمة لهم. وقال “هذا يعود لروح التكافل والتعاضد التي يحظى بها الإسكان الخيري في ظل دعم القيادة الرشيدة بتلمس احتياجات المواطنين والحرص على راحتهم”.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية مأوى للخدمات الاجتماعية الدكتور عايض القحطاني، بدعم أمير الشرقية للجمعية، مشيراً إلى أن الجمعية تعتزم إنشاء ألف وحدة سكنية بالشراكة بين الجمعية و”جود الإسكان”.

وبارك الأمير سعود خلال حفل التسليم، توقيع اتفاقيتين بين الجمعية ومؤسسة سالم بالحمر الخيرية، وشركة محاماة خاصة. وفي الختام كرم الشركاء والداعمين للجمعية والرعاة.

إعداد القادة

إلى ذلك، استقبل الأمير سعود بمكتبه اليوم مدير معهد إعداد القادة بوزارة الرياضة عبدالله حماد.

وأكد الأمير سعود أهمية التدريب والتطوير لتمكين الشباب وتطويرهم، مشيداً بالدور الذي يقوم به المعهد للتطوير في الجانب الرياضي ورفع كفاءة الرياضيين.

من جهته، أشار حماد إلى أن المعهد يهدف إلى تطوير وصقل المواهب الرياضية من أجل صناعة جيل رياضي مؤهل بالعلم والمعرفة يسهم في خدمة القطاعات الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com