امرأتان ورجلان يسرقون 47 متجر ذهب في 5 مناطق بينها الشرقية استولوا على مصاغات بـ300 ألف ريال وضبط في حوزتهم مخدرات

الرياض: واس

ألقت شرطة منطقة الرياض، القبض على 4 مواطنين، بينهم امرأتين، نفذوا 47 عملية سرقة من متاجر ذهب ومجوهرات، في خمس مناطق، بينها الشرقية، استولوا خلالها على مصاغات ذهبية، تقدر قيمتها بحوالى 300 ألف ريال.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض الرائد خالد الكريديس، في بيان صحافي، “إن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن تمكن الجهة المختصة في شرطة المنطقة من القبض على 4 مواطنين، رجلين وامرأتين من أرباب السوابق، في العقدين الثالث والرابع، ارتكبوا 47 جريمة بذات النمط والسلوك الإجرامي”.

وأوضح الكريديس، أن الجرائم تمثلت في “سرقة المصاغات الذهبية من متاجر الذهب والمجوهرات، من خلال التحايل على العاملين فيها، والتصرف بها وبيعها لحسابهم الخاص، وقدرت قيمة المسروقات بمبلغ 300.000 ريال، وذلك في مناطق: الرياض، مكة المكرمة، الشرقية، حائل والقصيم”.

وأبان أنه ضبطت في حوزة المتهمين المركبة المستخدمة في تنفيذ جرائمهم، بعد أن غيروا لوحات التسجيل الخاصة بها، لتضليل الجهات الأمنية، وعثر في حوزتهم على مواد مخدرة، لافتاً إلى أنه جرى إيقاف المتهمين، واتخذت في حقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com