الأمير سعود بن نايف مكرماً عدداً من منسوبي كهرباء الشرقية: أنتم كفاءة يعتمد عليها

الدمام: صبرة
أشاد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بشباب الوطن الذين يبذلون قصارى جهدهم في أداء عملهم، حتى في أحلك الظروف، لافتاً إلى أنهم كفاءة وطنية يعتمد عليها.
جاء ذلك خلال تكريمه في مكتبه بالإمارة، اليوم، عدداً من المهندسين والموظفين السعوديين في شركة الكهرباء “القطاع الشرقي”؛ وذلك لتميزهم في أداء عملهم وتحقيقهم لنسبة عالية من السرعة في إعادة التيار الكهربائي للمستفيدين خلال الظروف المناخية التي تعرضت لها محافظة النعيرية والمراكز التابعة لها التي تسببت في سقوط ثلاثة أعمدة جهد عالي للخط الواصل بين محطات النعيرية ونطاع والصرار وحنيذ.
ووجه الأمير سعود بن نايف بالعمل على تعزيز الشبكة في منطقة وادي المياه بشكل خاص والمنطقة الشرقية بشكل عام لتلافي تكرار مثل هذه الانقطاعات الكبيرة.
وأكد أن القيادة الرشيدة حريصة على توفير مختلف الخدمات للمواطن والمقيم على أرض هذا الوطن، مشيراً إلى أن الكهرباء تعد جزء لا تجزأ من استخداماتنا المهمة في حياتنا اليومية.
وقدم الأمير سعود بن نايف الشكر والتقدير للجهود المبذولة وإعادة الخدمة للمستفيدين في مدة قياسية بالنظر إلى الأحوال الجوية الصعبة، منوهاً بأهمية الالتزام بإجراءات السلامة أثناء تأدية العمل.
حضر التكريم، محافظ النعيرية إبراهيم الخريف، ورئيس القطاع الشرقي في الشركة السعودية للكهرباء فؤاد العبدالقادر، ورئيس بلدية النعيرية محارب الملعبي.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×