معرض مبدعات القطيف ينطلق بـ 30 عملاً فنياً برعاية السيهاتي وحضور الخنيزي واللواء البوشي والضامن ومشاركة 12 موهوبة

القطيف: صبرة
انطلق مساء اليوم، معرض مبدعات السابع، الذي ينظمه ملتقى إبداع الثقافي دعماً للمواهب الواعدة في محافظة القطيف، تحت رعاية المهندس نجيب السيهاتي، وبحضور عضو مجلس الشورى الدكتور محمد الخنيزي، واللواء عبدالله البوشي، والمشرف العام للمعرض عبدالعظيم الضامن.
ويتضمن المعرض الذي يستمر حتى الجمعة المقبل، قرابة الثلاثون عملاً فنياً، لإثناء عشرة موهبة، وتميزت أعمالهن بدراسة الطبيعة والخيال، وشهد للمرة الأولى مشاركة الموهبة فاطمة المادح من ذوي الإعاقة التي تدربت في مركز موهبة على تحدي الإعاقة، وتعد هذه المشاركة هي الأولى في حياتها.
من جهته، أوصى المهندس نجيب السيهاتي في كلمته، المشاركات ببر الوالدين ومواصلة المعرفة مع الموهبة.
إلى ذلك، أشاد الدكتور محمد الخنيزي، بالدور الكبير الذي يقدمه عبد العظيم الضامن منذ سنوات طويلة لدعم المواهب في المنطقة، وكذلك رفع اسم المملكة في كافة المحافل الوطنية.
وتم في ختام المعرض تكريم المواهب المشاركة دعماً لمواهبهم وتشجيعاً لاستمرار عطائهم.
يذكر أن المعرض السنوي يأتي ضمن برامج ملتقى إبداع الثقافي الذي يشرف عليه عبدالعظيم الضامن، وتأسس في العام ١٤١٥هـ، ويتضمن عدة برامج منها ملتقى المحبة والسلام، ومركز موهبة، وجائزة إبداع للشباب.
ويشارك في المعرض كل من: ولاء وزينب وحوراء الضامن، وحوراء درويش، ودانة هاني الضامن، وزينب الحليلي، وروان البحار، وشهد ووعد وفاطمة وغدير.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com