العتيبي لمسؤولي “تعليم الشرقية”: اتركوا مكاتبكم وانزلوا للميدان بحث آليات الاستعداد للموسم المقبل

الدمام: صبرة

استقبت الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية الموسم الدراسي المقبل، وعقدت اجتماعاً مع أعضاء لجنة الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، وناقش المجتمعون خطط الموسم، وآليات التغلب على جائحة كورونا المُستجد.

وترأس الاجتماع المدير للعام للتعليم في المنطقة الدكتور سامي العتيبي، الذي شدد على أهمية رفع جاهزية الاستعداد في جميع الجوانب، ووجه بقيام القيادات التعليمية بترك مكاتبها والنزول لساحة الميدان التعليمي، ومتابعة هذه الاستعدادات والاشراف عليها.

وتحدث العتيبي عن آلية استغلال مراكز تقديم اللقاحات في مقر الوزارة وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات، وقال “إن هذه المراكز تزيد من أعداد المحصنين من الوباء، الأمر الذي يساعد في بدء موسم دراسي أكثر أماناً”.

بدوره، قال المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة سعيد الباحص، إن “الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات والمقترحات المدرجة على جدول الأعمال، يأتي في مقدمتها: استعراض مؤشرات الاستعداد، إلى جانب مناقشة استعداد وجاهزية الإدارات المعنية بالاستعداد للعام الدراسي الجديد، إضافة إلى الوقوف على حصر ورفع احتياج الميدان كلٍ حسب مهامه وتخصصه، والإجراءات التي تمت إلى اللحظة”.

 وأضاف الباحص أن الاجتماع اختتم بفتح باب النقاش وطرح عدد من التوصيات وفرص التحسين، وصولاً للوقوف على ما أستجد من أعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com