أم الحمام.. شاب يُنقذ طفلاً من كلاب.. وبلدية القطيف تتدخل لـ “عمل اللازم”

القطيف: صُبرة

أكد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني تحرُّك إدارته لمعالجة وضع كلاب سائبة في بلدة أم الحمام، ظهرت في مقطع فيديو وهي تحاول الهجوم على طفل.

وقال الحسيني إنه وجه الإدارة المعنية في البلدية لـ “عمل اللازم”، مضيفاً “تم التواصل مع المواطن فيصل رضوان صاحب مقطع الفيديو في حينه”.

وجاء إجراء البلدية بعد انتشار مقطع فيديو ظهرت كلاب سائبة في بلدة أم الحمام، غربيّ المحافظة، قريبة من طفل في منطقة سكنية محاذية لمزارع. وقد حاولت الكلاب مهاجمة الطفل، لكن تدخّل أحد أقاربه أنقذه من الكلاب، ونصحه بعدم الخروج وحده، حتى لا يتعرض لاعتداء منها.

ومن جهته قال صاحب الفيديو المواطن فيصل عبدالجبار آل رضوان لـ “صُبرة” إن الطفل هو ابن بنت أخته واسمه سلمان علي سلمان رضوان، وأنه صور المقطع صباح الخميس الماضي، حين كان عائداً من رياضة مشي في المنطقة الزراعية، وتصوير الطبيعة النخيل.

وأضاف أنه يشاهد الكلاب يومياً في محيط البلدة، وقد التقط مجموعة فيديوهات أخرى وثّق فيها انتشار كلاب سائبة في المنطقة السكنية المحاذية للسيحة الزراعية.

مصور الفيديو فيصل رضوان

الصور: من مقطع الفيديو المنتشر.

‫2 تعليقات

  1. اتمنى من بلديه محافظه القطيف تبادر بتنظيف الارض المجاوره لمنزل الطفل سلمان رضوان لانها يوجد فيها عدد كبير من الكلاب الضاله وتهاجم الماره في الليل والنهار على مراى ومسمع من الناس الممشى تمشي فيه النساء باطفالها اسال الله ان يحفظ اهلا اطفالنا من الكلاب الضاله حفظ الله بلادنا من كل مكروه شكر خاص لما اصور المقطع فيصل الرضوان والي مدير بلديه محافظه القطيف شكرا على المبادره الطيبه

  2. اكثر من ثلاثه بلاغات تم التجواب لكن الأليه غير مجديه من قبل اللبديه سم وقطع دجاج لا تجدي نفعا

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com