10 أندية قطيفية في مهرجان براعم المملكة للكرة الطائرة

القطيف : صُبرة

تستعد 10 أندية من محافظة القطيف، للمشاركة في مهرجان البراعم للكرة الطائرة التي تقام على مستوى المملكة، خلال الفترة من 16-18 من شهر رمضان الجاري، وذلك على صالة نادي النور في سنابس.

ويشارك في المهرجان مواليد السنوات: 2005 -2006 -2007 -2008 فمّا فوق، في المنافسات المقامة على 7 صالات مختلفة لثماني مجموعات.

وتضم المجموعة الأولى: النور، الهداية، مضر، الخويلدية، الاتفاق، السلام، فيما تضم المجموعة الثانية الأندية التالية: الصفا، الترجي، الخليج، الابتسام، المحيط، النهضة.

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، خالد الزغيبي، أن البطولة تحظى بمشاركة 600 لاعب يمثلون نحو 39 نادياً، مشيراً إلى إمكانية التوسع في إقامة مهرجان البراعم في المواسم الرياضية المقبلة.

وأضاف “ستحضى الفئات السنية والبراعم خصوصاً، على الاهتمام الأكبر من مجلس الإدارة، فهي الانطلاقة الحقيقية للمشروع الكبير الذي سينطلق وسيحضى بدعم كبير من القيادة الرياضية واللجنة الأولمبية، حتى تعاود الطائرة السعودية التحليق نحو منصات التتويج على الصعيدين الإقليمي والدولي، الإنجازات لن تأتي الا بعمل مؤسسي كبير وهذا ماسيكون شعارنا في المجلس”.

واختتم بالقول “الاتحاد حريص خلال الفترة الماضية على مشاركة عدد كبير من الأندية من جميع مناطق المملكة؛ فالهدف الأول هو أن تكون لدى الاتحاد قاعدة بيانات عريضة عن العناصر التي تخدم اللعبة تشمل جميع مناطق المملكة، إضافةً إلى التوسع في نشر اللعبة والتشجيع على الممارسة للرياضة عن طريق الكرة الطائرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com