أمير الشرقية ونائبه يهنئان القيادة بحلول شهر رمضان

الدمام: صُبرة

رفع أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، باسمه وباسم أهالي المنطقة، التهاني لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك.

وقال “لقد كان لبلادنا ولله الحمد بتوجيه ومتابعة من القيادة الرشيدة خطوات مميزة ومبادرات محمودة في التعامل مع جائحة كورونا التي أصابت العالم، إضافة إلى توفير اللقاحات بشكل مجاني للجميع دون تمييز، في خطوة إنسانية سامية لم نشاهدها في كثير من البلدان خلال المدة الماضية، ومنها فرض إجراءات احترازية لمكافحة انتقال العدوى بين السكان، إضافة إلى توفير جميع سبل العناية الصحية للمصابين”.

وأكد أهمية “تطبيق جميع التعليمات الصحية والإجراءات الاحترازية مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعليكم وعلى وطننا بالخير، وأن نتحلى بروح المسؤولية وأن لا نرضى بأي سلوك يخالف تلك الإجراءات من قريب أو من بعيد حتى لا تستمر تلك الأرقام في الارتفاع وينعكس ذلك الأثر على الجميع”، داعياً جميع الجهات المسؤولة لتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة ومخالفة المتهاونين من الأفراد والمنشآت والكيانات العامة والخاصة.

كما رفع نائب أمير المنطقة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، سائلاً الله العلي القدير أن يديم نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار على الوطن.

وأكد على الجميع، الحرص وتطبيق البروتوكولات الصحية وخاصة الجهات الرقابية التي عليها دور كبير في متابعة المتهاونين ومخالفتهم، وتطبيق النظام على كل من يتهاون في تطبيق التعليمات، وذلك بعد عودة لارتفاع أرقام الإصابات بعد تراجعها سابقاً، التي نتجت عن بعض التهاون والقصور.

كما جدد الدعوة للجهات والمنشآت العامة والخاصة وأماكن التجمعات لتطبيق الإجراءات بشكل جاد، وتوعية المجتمع بأهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية، وكذلك أولياء الأمور لتوعية أبنائهم، والابتعاد قدر المستطاع عن أماكن الازدحام والتعاون مع الجهات المسؤولة لتطبيق الأنظمة، من أجل مصلحة البلاد والعباد.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com