أمانة المنطقة الشرقية تكرم 32 وحدة إدارية في جائزة التميز الجبير كرم متدربات جامعة الإمام عبدالرحمن

الدمام: صُبرة

تقيم أمانة المنطقة الشرقية، غداً (الاثنين)، برعاية أمين المنطقة، فهد الجبير، الحفل الختامي لجائزة الأمين للتميز في دورتها الأولى لتكريم الوحدات الفائزة، وذلك على مسرح أمانة الشرقية.

وشهدت الجائزة مشاركة 32 وحدة إدارية من أصل 38 وحدة، خضعت جميعها للتقييم من لجنة مستقلة خارج الأمانة.

وأفادت أمانة المنطقة في بيانها الصحافي، أن الجائزة اعتمدت في أنظمتها ولوائحها على المعايير والممارسات الإدارية والتنظيمية المعتمدة؛ وفقاً لأنظمة الجودة ومتطلباتها، موضحة “فريق عمل بالتعاون مع شركاء النجاح من معهد الإدارة العامة من ذوي الخبرة وعملوا على دراسة الوضع الحالي وتحديد المعايير الواجب توفرها والمقاييس المطلوب قياسها وفقاً للنموذج الأوروبي.

تكريم متدربات جامعة الإمام

فيمّا كرم أمين المنطقة، اليوم (الأحد)، متدربات جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، من تخصص نظم المعلومات الجغرافية وتخصص الاتصال وتقنية الإعلام، نظير لانتظامهن خلال التدريب وحرصهن على تطبيق المعلومات.

وحضر التكريم كل من وكيل الأمين للتعمير والمشاريع، مازن بخرجي، وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات محمد الصفيان، مدير إدارة نظم المعلومات الجغرافية بالأمانة، فيصل الفريح، وعميدة كلية الآداب الدكتورة مشاعل العكلي، إضافةً إلى عددٍ قادة الجامعة.

مشاريع حاضنة الدمام

تفقد وكيل الأمين للتعمير والمشاريع، مازن بخرجي، اليوم (الأحد)، المرحلة الأولى للمشاريع المُقامة بضاحية الملك فهد بالدمام، والتي تتضمن خدمة الحي الثاني بالكامل وجزء من الحي السادس والخامس، وذلك ضمن خطة الأمانة لمتابعه مشاريع تصريف مياه الأمطار الجاري تنفيذها بحاضرة الدمام.

ومن جهتها، أفادت أمانة المنطقة الشرقية، أن المشاريع تعتبر في المرحلة الأولى، مشيرةً إلى أنها أنهت الدراسات والتصاميم الخاصة بمشاريع تصريف مياه الأمطار بضاحية الملك فهد، ومن المقرر مواصلة العمل على المشاريع الأخرى خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com