أمير الشرقية يُوجه بمعاقبة كل من يُخالف احترازات “كورونا” الأمير أحمد يشيد بمضمون الكلمة ويؤكد ضرورة الحرص على الاحترازات

القطيف: صُبرة

وجه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز الجهات المعنية في المنطقة بمراقبة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من فيروس كورونا المستجد.

 وقال سموه إن العقاب ليس الهدف في حد ذاته، والهدف هو حث الجميع على التقيد بهذه الإجراءات لمنع انتشار الوباء والمحافظة على الصحة العامة.

وأضاف الأمير سعود في كلمة وجهها إلى أهالي المنطقة إن المملكة بذلت الكثير من الجهود للتعامل مع الوباء، من أجل عودة الحياة إلى طبيعتها، وسعت جاهدة لتوفير اللقاح لجميع المواطنين والمقيمين، ولكن للأسف الشديد حدث نوع من التراخي والتهاون من البعض في تطبيق الإجراءات الاحترازية، وهو ما رفع عدد الإصابات بالوباء من جديد”.

وأضاف أمير الشرقية “من هذا المنطق، أجدد الدعوة للجميع بضرورة تطبيق هذه الإجراءات والتقيد بها حفاظاً على صحة الجميع، وعدم التهاون فيها من قريب أو بعيد”.

وفي السياق ذاته؛ أشاد نائب أمير المنطقة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمضمون الكلمة التي وجهها الأمير سعود للأهالي، وشدد فيها على ضرورة الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصحية لمكافحة جائحة كورونا التي أصابت العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com