“بلدي القطيف” يطلب الاجتماع بالحسيني لمناقشة القرارات والخطابات المتأخرة ناقش مشكلة الكلاب الضالة.. واقترح رفعها إلى الوزارة

عقد المجلس البلدي بمحافظة القطيف جلسته الثانية والستين برئاسة رئيس المجلس المهندس شفيق آل سيف وبحضور الأعضاء.

وفي الموضوع الأول ناقش الأعضاء تنفيذ قرارات المجلس للدورة الثالثة واستعرض المجلس جملة القرارات التي لم تنفذ من قبل البلدية خلال الدورة الحالية والخطابات المتاخرة في الرد عليها من قبل البلدية وقد تم الاتفاق على أن يعقد اجتماع بين رئيس المجلس ورئيس البلدية لمعالجة التأخير وتنفيذ القرارات السابقة والرد على الخطابات.

وفي الموضوع الثاني تم إقرار الخطة التشغيلية للمجلس البلدي للعام 2021م حيث استعرض عضو المجلس المهندس عباس الشماسي المبادرات والأنشطة المقترحة لما تبقى من دورة المجلس المنتهية بنهاية عام 2021م، حسب الغايات والاهداف الاستراتيجية المقرة من المجلس، وقد تم إقرار 25 مشروعاً ونشاطاً لما تبقى من فترة المجلس وتحديد العضو المسؤول عن كل مشروع لتقديم افادته عنها في الجلسات الرسمية القادمة.

وفي الموضوع الثالث أقر المجلس مقترح العضو خضراء المبارك حول معالجة وضع الكلاب الضالة والسائبة داخل الأحياء والرفع بها لمقام الوزارة لمعالجة المشكلة ومنها إيجاد ملاجئ مؤقتة لها بعيداً عن المدن والتنسيق مع الجهات الحكومية والهيئات ذات العلاقة.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com