نائب أمير الشرقية: إنجازات القطاع الثالث جعلته شريكاً في تحقيق “الرؤية” استقبل رئيس جامعة الملك فيصل

الدمام: صُبرة

أشاد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، بما حققه القطاع الثالث من تقدم في عدد من المجالات خلال السنوات الماضية، من أجل أن يكون شريكًا في تحقيق رؤية الوطن.

وقال الأمير أحمد، إن رؤية 2030 جعلت من هذا القطاع شريكاً فاعلاً، وقدمت الدعم المالي والمعنوي له لتطويره ورفع نسبة إسهامه في الناتج المحلي، كما أن الدولة عدّت القطاع العمود الثالث إستراتيجياً .

وبارك الأمير أحمد، خلال استقباله في الإمارة اليوم (الأربعاء)، رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم المهندس حمد الخالدي يرافقه أعضاء المجلس والعاملون والداعمون، توقيع اتفاقية بين الجمعية وشركة “نسما وشركائهم”. ووقع عن الجمعية رئيس مجلس إدارتها المهندس حمد الخالدي، وعن “نسما” رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز التركي.

واطلع الأمير أحمد على التقرير السنوي للجمعية لعام 2020، مشيداً بها وما قدمته من خدمات للمستفيدين خلال المدة الماضية، متمنياً لها الاستمرار في مسيرتها بالوتيرة نفسها لتحقيق آمال وطموحات مستفيديها.

من جانبه، أوضح الخالدي أن الجمعية تسير بخُطى ثابتة وتتطور برامجها عاماً بعد آخر وفق منهجية عالية وتقدم عملاً مميزاً لخدمة مستفيديها. وقال “الجمعية بدأت بمبادرة تطوعية لعدد من المهندسين والمهندسات ثم تلاحقت التطورات سريعاً مع زيادة حجم العمل وتحولت الأعمال التطوعية لعمل مؤسسي منظم وتحقق للأسر المحتاجة والمتعففة حياة كريمة بعد ترميم منازلها”.

وكرم الأمير أحمد خلال اللقاء مسؤولي الجهات المشاركة في دعم برامج الجمعية.

سوق العمل

إلى ذلك، استقبل الأمير أحمد بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيس جامعة الملك فيصل، الدكتور محمد العوهلي الذي قدم له عرضاً عن ما حققته الجامعة خلال 4 أعوام والجوائز التي حصلت عليها.

وأشاد نائب أمير الشرقية بالدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة أبناء الوطن، مشيراً إلى ضرورة التركيز على التخصصات التي يطلبها سوق العمل وكذلك التخصصات المتماشية مع رؤية المملكة 2030.

من جانبه، نوه العوهلي بالتوجيهات السديدة لنائب أمير المنطقة ودعمه للجامعة وبرامجها.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com