بطولة صفوانية بلمسات عوامية.. في المدينة المنورة كأس تنس الطاولة لناشئي الصفا

صفوى: معصومة الزاهر

بتعاون صفواني عوامي، توج ناشئو نادي الصفا بكأس بطولة المملكة لتنس الطاولة، التي اختتمت أخيراً، على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة.

إذ أشرف على تدريب الفريق المدرب علي حسن النمر، والكابتن عادل الربح، المنتسبين لنادي السلام في العوامية.

وقال رئيس الصفا محمد غلاب لـ”صبرة” “الحمد لله أولاً وأخيراً على ما تحقق من إنجاز بصعود فريق الناشئين، وهذه ثمرة جهود الكابتن علي النمر منذ بداية الموسم، بعدما وعدنا بصعود إحدى الفئات هذا الموسم”.

وأضاف “لعل كلمات الشكر والامتنان قليلة في حق هذا الرجل الخلوق (النمر)، الذي دائماً يعمل بصمت وبهدوء، فهو مكسب لنا مربياً، قبل أن يكون مدرباً”.

وعزا غلاب، ما يتحقق من إنجازات ونتائج في مختلف الألعاب إلى عوامل عدة، أهمها “البيئة الخصبة لنجاح أي رياضي، وكذلك الحال التنافسية لدينا في النادي بين جميع الألعاب، فالكل مميز ومتفوق، ما يعطي حال من الإصرار على مواصلة التميز بين جميع الألعاب داخل النادي، ما ينعكس على نتائج الفرق في البطولات المحلية”.

الربح: جولة استعداد خليجية

بدوره، قال الكابتن عادل الربح، “أبارك لإدارة نادي الصفا، بقيادة محمد غلاب، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، كما أبارك للإداري الخلوق ياسر مدن، الذي وفر لنا كل سبل الراحة، وأيضاً أبارك لمدرب الفريق الكابتن علي حسن النمر، وجميع اللاعبين، على هذا الإنجاز، وكذا أهالي صفوى”.

وأضاف الربح “كل هذا جاء من تعب وجهد ومثابرة من الكابتن علي النمر، وإداري الفريق ياسر المدن، ورئيس النادي وجميع أعضاء مجلس النادي، وإن شاء الله ستكون بداية انطلاقة من لعبة كرة الطاولة وتميزها في نادي الصفا”.

وأشار إلى أنه بعد شهر رمضان المبارك سيكون هناك “إعداد لهذا الفريق في المنطقة الشرقية، وبعدها سنسافر إلى دول الخليج، للمشاركة في مباريات ومعسكرات، استعداداً لدوري الممتاز للناشئين لتنس الطاولة”.

“السلام”.. الفرحة مشتركة

ولأن الفرحة مشتركة؛ شاركت إدارة نادي السلام في العوامية، اخوتهم في صفوى هذا الانتصار، مقدمة “خالص التهاني والتبريكات، لإدارة نادي الصفا على صعود فريق الناشئين لكرة الطاولة إلى الدوري الممتاز، كما تتقدم إدارة النادي بخالص التهاني لأبناء العوامية  ونادي السلام الكابتن علي حسن النمر، والكابتن عادل آل ربح، على تحقيق لقب بطولة المملكة والصعود لمصاف أندية الممتاز”.

  

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com