[أسماء] مدير تعليم القطيف يكرم الطلاب المتفوقين في ثانوية الصفا

من محمد آل عبد الباقي- مكتب التعليم بالقطيف

كرم مدير مكتب التعليم في محافظة القطيف، عبدالله القرني، أول من أمس (الخميس)، طلاب مدرسة الصفا الحديثة الأهلية الثانوية في صفوى، الحاصلين على أعلى الدرجات في اختبار القدرات العامة للعام الدراسي 2020، والمتميزين في برامج مؤسسة “موهبة” .

جاء ذلك خلال استقبال القرني، وفداً من مدرسة صفوى، في مكتبه بحضور مساعده للشؤون التعليمية، عبدالعزيز الغامدي.

مثل وفد صفوى المشرف العام على مدارس الصفا الحديثة الأهلية في صفوى، سعيد البشري، قائد المرحلة الثانوية، قيس آل داوود، والمرشد الطلابي في المدرسة، حسين آل نمر.

وعبر القرني، عن سعادته بهذه “المناسبة التعليمية المتميزة، على أن اليوم الذي ينجز فيه الطلاب يضيف لنا لحظات سعادة تستحق الاحتفاء بها؛ مما يرفع المعنويات ويزيد من الحماس”.

تألق الصفا

وأشاد مدير مكتب تعليم القطيف، في مدارس الصفا الحديثة الأهلية، “التي تألقت بإنجازات طلابها في اختبار القدرات العامة، الذي يقيمه سنويا المركز الوطني للقياس “قياس” بهيئة تقويم التعليم والتدريب بالرياض، وبرامج مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” في الرياض”.

وأشار إلى تكريم 1194 من طلبة مدارس قطاع القطيف،ممن حققوا نسبة 100% في نتائج العام الدراسي 2019، وعلى مستوى الحضور النوعي للطلبة الموهوبين في مختلف المنافسات والأولمبيادات العلمية الدولية.

وقال القرني “إننا في مكتب التعليم بمحافظة القطيف نضع في صدارة أولوياتنا تكريم المنجزين، الاحتفاء بهم، تقدير نجاحاتهم، هو ما نشهده في هذه الوقفة التكريمية مع كوكبة منهم من طلبة مدرسة الصفا الحديثة الأهلية الثانوية في صفوى”.

من جهته، نوه مساعد الشؤون التعليمية ببذل “مزيد من الجهود الهادفة إلى زيادة فئة المتفوقين والمتميزين عاما بعد آخر”.

وأثنى قائد ثانوية صفوى، على جهد المكتب في تكريم الطلبة المتفوقين، واصفاً ذلك بـ”الالتفاتة التربوية الهامة، التي ألقت على الطلبة إكليلاً من الشكر والتقدير نظير أدائهم روعة تفوقهم”.

الطلبة المتفوفون المكرمون، هم:

  1. عبد الرحمن بن سامح بن شحاتة بدوي؛ لتحقيقه الدرجة الكاملة في اختبار القدرات العامة خلال العام الدراسي 2020.
  2. عمار بن السيد بن محمد ميرة؛ لتحقيقه الدرجة الكاملة في اختبار القدرات العامة خلال العام الدراسي 2020.
  3. محمد بن عبد الكريم بن حيدر الفاران؛ لتميزه في برامج مؤسسة “موهبة” خلال العامين الدراسيين 2019-2020.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com