أمير الشرقية مُخاطباً خريجي جامعة الملك فيصل: تمنينا أن نفرح معكم حضورياً

الأحساء: صُبرة

رعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز افتراضيا مساء أمس (الأربعاء) حفل تخرج الدفعة الـ42 من خريجي وخريجات جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء.

وقال الأمير سعود مُخاطباً الخريجين “لقد كان أملنا جميعًا وللعام الثاني على التوالي أن نفرح معكم بهذا الإنجاز حضورياً في رحاب الجامعة، لولا هذا الظرف الاستثنائي، وبإذن الله تعالى تزول هذه الجائحة قريبًا بفضله ومنته، مثمنين لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة كل الجهود والمبادرات الوطنية التي قدمت، المنسجمة بين كل قطاعات ومؤسسات الدولة، وجعلت صحة الإنسان أولوية قصوى، فتحققت في سبيل ذلك نجاحات كبرى شكلت أنموذجًا عالميًّا يقتدى به” .

وأعرب  الأمير سعود عن تهنئته الصادقة للخريجين والخريجات. وقال إن جامعة الملك فيصل تمتلك  مسيرة بناء وعطاء تجاوزت نصف قرن من المنجزات المعرفية والبحثية والمجتمعية، ووضعت بصمات ناصعة، وقدمت إسهامات نوعية في تنمية الوطن وازدهاره في كل المجالات، ومازالت هذه الجامعة تشهد تطوراً لافتاً على مستوى هويتها المؤسسية، وخطتها الإستراتيجية، وتوجهاتها التعليمية والبحثية والمجتمعية وفي مجالات تنمية الأعمال تحقيقًا لتطلعات رؤية المملكة 2030.

وهنأ  الأمير سعود أسر الخريجين بتخرج أبنائهم وبناتهم، وقد تحققت لهم أمنياتهم، مقدرًا لهم كل جهودهم التي بذلوها لدعمهم خلال دراستهم، معربًا عن شكره لرئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، وجميع مسؤوليها، ومنسوبيها من هيئة تدريسية وإدارية وفنية على ما بذلوه من عطاء كبير لتسيير العملية التعليمية في هذه الظروف الطارئة.

وقال الدكتور العوهلي إن ما تحقق للجامعة جاء بفضل الله تعالى، ثم بما حظيت به من رعاية ودعم غير محدود من القيادة الرشيدة، مقدّمًا الشكر والتقديرِ لأمير المنطقة الشرقية، ونائبِه، ومحافظ الأحساء على دعمِهم المتواصلِ لتحقيقِ رسالةِ الجامعة السامية.

بدورهم عبر عدد من الخريجين والخريجات عن مشاعر امتنانهم وشكرهم للقيادة الرشيدة، وللجامعة، مهنئين أسرهم بما تحقق لهم من نجاح، عاقدين العزم على بذل الجهد والعطاء في خدمة وطنهم.

وتضمن الحفل فقرة إحصاءات الخريجين، وحصاد المنجزات، وأداء القسم لخريجي الكليات الطبية، وفواصل مرئية توثيقية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×