120 مستثمراً يضخون أموالهم في مشاريع في الدمام والخبر والظهران إغلاق محلين في رأس تنورة بسبب "كورونا"

الدمام، رأس تنورة: صُبرة

قالت أمانة المنطقة الشرقية إن المبادرات والمشاريع الاستثمارية التي طرحتها في حاضرة الدمام، استقطبت عدداً قياسياً من المستثمرين، بلغ 120 مستثمراً، منها 64 مستثمراً في إحدى الفرص الاستثمارية المطروحة.

وأوضحت الأمانة أنها قامت بإطلاق مجموعة من المبادرات والمشاريع الاستثمارية الكبيرة في الدمام والخبر والظهران، تعتبر من كبرى المبادرات والمشاريع الاستثمارية على مستوى القطاع البلدي في المملكة.

وقال أمين المنطقة المهندس فهد الجبير، إن هذه الأرقام “تؤكد إقبال المستثمرين على استثمارات الأمانة لتميزها، بالإضافة إلى جاذبية استثمارات الأمانة نتيجة الخدمات النوعية التي تم اطلاقها من قبل فريق وكالة الاستثمارات وتنمية الايرادات عبر مركز التميز الاستثماري والخدمات الرقمية والتسهيلات التي يقدمها”.

وأضاف الجبير “تلقينا العديد من طلبات الرغبات من شركات استثمارية محلية وإقليمية وعالمية ذات خبرات مميزة للمشاركة في هذه المبادرات والمشاريع الاستثمارية النوعية”، مبيناً أن هذه الشركات “ستعكس جاذبية الاستثمار في المنطقة وتعزز من مكانة المملكة الاقتصادية، وترفع من مستوى التنافسية”.

 

التدابير الوقائية

إلى ذلك، أغلقت بلدية محافظة رأس تنورة مؤخرا، منشأتين مخالفتين، بعد رصد عدد من المخالفات، لعدم التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد، وتفعيل تطبيق “توكلنا” في الأسواق والمراكز التجارية.

وأوضح رئيس البلدية المهندس صالح القرني أن البلدية ستواصل جولاتها الرقابية المكثّفة، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية التدابير الوقائية، وتطبيق “توكلنا”؛ في المنشآت التجارية، والأسواق، والمراكز، ومتابعتها، وذلك لحماية المجتمع من انتشار فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com