الخالدي يدشن عيادة الأطفال في مستشفى الأمير محمد بن فهد زاره واطلع على خطط التوسع في تقديم الخدمات

القطيف: صُبرة

دشن محافظ القطيف فلاح بن سلمان الخالدي، اليوم، عيادة أمراض الدم الوراثية للأطفال، وهي أولى العيادات الخارجية في مستشفى الأمير محمد بن فهد العام لأمراض الدم الوراثية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة الخالدي المستشفى اليوم (الثلاثاء)، حيث تعرف على خلالها على سير العمل، وزار بعض مرافق وأقسام المستشفى، واطلع على خطط التوسع في تقديم الخدمات الطبية في الفترة المقبلة، مثمناً ما تقوم به الجهات الصحية وجميع الكوادر الطبية والفنية والإدارية في القطيف، من جهود في سبيل توفير أفضل الخدمات الطبية في المحافظة. وتابع محافظ القطيف سير العمل في مركز اللقاحات.

وأوضح مدير المستشفى الدكتور محمد الخليفة “تم استقبال المراجع الأول لهذه العيادة صباح اليوم”.

ومن جانبه، قال مدير تشغيل شبكة القطيف الصحية الدكتور رياض الموسى إن البدء في تقديم خدمات العيادات الخارجية والتوسع فيها تم بشكل تدريجي، حسب الخطط الموضوعة مسبقاً، على الرغم من أن كامل مرافق قسم العيادات الخارجية التي يبلغ عددها 32 عيادة، جميعها مخصصة حالياً لعمل مركز اللقاحات في المستشفى”. واستطرد “مع ذلك، نحاول جاهدين بألا يؤثر ذلك على سير الخطط”.

وأضاف “هذا التوسع سوف يكون داعماً للخدمات الصحية في المحافظة، ما سوف ينعكس على حجم وجودة هذه الخدمات”.

وشكر الدكتور الموسى المحافظ على زيارته المستشفى. وقال “هذه الزيارة تأتي استكمالاً للدعم اللا محدود للخدمات الصحية في المنطقة عموماً والقطيف خاصة من أمير المنطقة الشرقية ونائبه”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com