الأمير سعود بن نايف: نرحب بأي فكرة جديدة تعود بالنفع على المجتمع

كرم اللجنة المنظمة والداعمين لمبادرة "الكرة ثقافتنا"

الدمام: صبرة
رحب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بالأفكار الجديدة التي من شأنها أن تساعد النشء والشباب والفتيات والجيل الصاعد لأشغال أوقاتهم فيما ينفعهم ويعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة، متمنياً أن تكون المبادرات في المستقبل أشمل وأعم وأن لا تترك مجالاً من مجالات الاستفادة لأبنائنا وبناتنا في هذه المنطقة دون أن يشارك فيها, حيث نشهد اليوم تحولات كبيرة في جميع القطاعات.
جاء ذلك خلال تكريمه في المجلس الكبير بديوان الإمارة بالدمام، اليوم، الداعمين والمشاركين واللجان العاملة في مبادرة الكرة ثقافتنا.
وأعرب الأمير سعود بن نايف عن سعادته بتكريم مجموعة من الفاعلين في هذه المنطقة سواء من الجهات الحكومية أو الجهات الخاصة التي أسهمت في التميز لهذه المنطقة في جميع الجوانب، مقدماً شكره لكل من أسهم وقدم وبذل لإنجاح هذا المهرجان، مشيداً بتتويج المهرجان بجائزة الدول العربية التي هي شهادة نجاح لما قام به الجميع لتحقيق هذه النتيجة التي نتشرف بالحصول عليها.
من جانبه, أوضح رئيس اللجنة المنظمة لمبادرة الكرة ثقافتنا الدكتور جاسم الياقوت، أن اللجنة حرصت من خلال مهرجان “كرتنا ثقافتنا” أن ينفذ الأهداف والمحاور التي تواكب رؤية المملكة2030 وفق توجيهات سموه للإسهام في بناء وتنشئة شخصية الطفل وغرس مبادئ الولاء والانتماء للوطن والتوعية الإيمانية والصحية والاجتماعية والثقافية للناشئة, مشيراً إلى أن المهرجان شهد ظهور العديد من المواهب التي تتطلب منا صقلها وتشجيعها فهؤلاء هم شباب الغد ورجال المستقبل وهم أمانة في أعناقنا نعمل على تأديتها على الوجه الأفضل.
وأضاف أن المهرجان نظم ثلاث دورات لكرة القدم شارك فيها 97 فريقاً يمثلون أندية ومراكز الأحياء والمدارس وأكاديميات للعبة كرة القدم, بالإضافة إلى مشاركة الجاليات المتواجدة في المنطقة الشرقية وفي مقدمتها الجالية المصرية والسودانية والهندية والباكستانية والفلبينية.
وأفاد أن المهرجان حظي باهتمام كبير, حيث تابعه أكثر من مليون شخص على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال المشاركة في المسابقات الثقافية والتوعوية, حيث نجحت اللجنة المنظمة في المزج بين الترفيه والثقافة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com