الأهالي حصلوا على “وعد” من “البلدي”: الدور الثالث في تاروت قريباً

القطيف: صُبرة

تركزت مطالبات سكان بلدة الربيعية في جزيرة تاروت من أعضاء المجلس البلدي لمحافظة القطيف على ضرورة تجهيز المرافق العامة، وصيانة أعمدة الإنارة وسفلتة الشوارع الداخلية، وإعادة إنشاء سوق النفع العام، التي كانت موجودة في وقت سابق، واستكمال عملية إنشاء الأرصفة على جنبات الشوارع، وإعادة تأهيل الحدائق العامة وصيانتها باستمرار، وإنشاء حديقة تضم ملعباً وممشى بمساحة أكبر من الموجودة حاليًا.

واستقبل المجلس البلدي أمس الأول (الخميس) وفداً يمثل بلدة الربيعية، في مقر المجلس في بلدية القطيف.

وضم الوفد كلًا من موسى الخباز، حسين الدبيسي، هاني المعاتيق، جاسم العباس، عبدالله المعتر، وفاضل آل خلفان، الذين نقلوا مطالب سكان البلدة لأعضاء المجلس.

بدوره، رحب رئيس المجلس المهندس شفيق آل سيف بكل ما تم طرحه على طاولة الاجتماع، وأبدى دعمه لفكرة إنشاء مركز حي لبلدة الربيعية.

وفيما يخص تأخر الموافقة على بناء الدور الثالث، بشر السيف بأن الشهور المقبلة تحمل مُبشرات في هذا الخصوص، وقال “جزيرة تاروت تحظى باهتمام كبير من الهيئة العامة للسياحة”.

في ختام الاجتماع، شكر الوفد رئيس المجلس البلدي وأعضاءه على حسن الضيافة ورحابة الاستقبال، متمنين لهم مزيدًا من التوفيق في خدمة المجتمع القطيفي عامة.

وشدد السيف على أهمية التواصل المستمر مع أهالي المحافظة، وقال إن أبواب المجلس البلدي مفتوحة للجميع وأن المجلس أنشئ خصيصًا لتلبية احتياجات الأهالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com