مبارزة.. الهدى يحتكر منافسات سيف الإيبيه والسابر

تاروت: صُبرة

احتكرت فريق المبارزة بنادي الهدى منافسات سيف الإيبيه وسيف السابر لبطولة المملكة للمبارزة للعمومي للأسلحة الثلاثة (الجولة الذهبية)

واختتمت البطولة مساء أمس (الجمعة) على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة في الخبر بحضور رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة أحمد الصبان ونائبه عامر المبيض.

وشهدت منافسات سيف الإيبيه وصول لاعبي الهدى زكريا الداود وأحمد آل حسين وجواد الداود لدور الـ 4 ليحققوا ذهبية وفضية وبرونزية المنافسات، وحصل على المركز الأول زكريا الداود والمركز الثاني أحمد آل حسين و المركز الثالث جواد الداود والمركز الثالث مكرر حسين الطويل.

وشهدت منافسات سيف السابر تحقيق مبارزة الهدى إلى ذهبية وبرونزية المنافسات، وحصل على المركز الأول أحمد القديحي والمركز الثالث علي آل حسين .

وعقب انتهاء البطولة، تُوِج أبطال نادي الهدى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وعبر مدرب نادي الهدى فؤاد الناصري عن سعادته بهذا الإنجاز، وأشاد بالأداء الرائع الذي قدمه أبناء النادي. وقال “الحمدلله حققنا المراكز الأولى، وهذا ليس بغريب على مبارزة نادي الهدى”.

وأضاف “لدينا قاعدة قوية وسنسعى لتأسيس جيل واعد، يجعل اسم نادينا في قمة الأندية على مستوى المملكة وستبقى مبارزة الهدى حاضرة لحصد بطولات المملكة الكبرى وهذا بفضل الله، ثم جهود إدارة النادي التي كانت متعاونة في تلبية كل ما نحتاجه للظهور بالمستوى اللائق”.

وعقب ختام البطولة، أعرب رئيس نادي الهدى وصفي البصارة عن سعادته لما قدمه اللاعبون من مستويات فنية متقدمة تحت إشراف المدرب الناصري، مهنئاً أهالي جزيرة تاروت وجماهير النادي بهذا الإنجاز.

وأشاد البصارة بالروح العالية لدى أسرة المبارزة، وما اتسموا به من حماس أسهم في ظهور النادي بصورة قوية ومشرفة في اللعبة.

وذكر البصارة أن النادي في هذا الموسم عمل على استقطاب عدد من البراعم لتأهيلهم وتكوين قاعدة صلبة لمواصلة مشوار الإنتصارات، وتمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×