مذكرة تفاهم بين المنطقة الشرقية وهيئة “عقارات الدولة” أمير المنطقة ونائبه يستقبلا مدير القطاع الشرقي للإذاعة والتليفزيون

الدمام: صُبرة

وقع نائب أمير المنطقة الشرقية، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، ممثلاً لإدارة هيئة تطوير المنطقة، اليوم (الأربعاء)، بمقر الإمارة، مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة لعقارات الدولة، ممثلاً لها محافظ الهيئة، إحسان بافقيه.

جاءت المذكرة برعاية أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وبهدف تمكين القطاع الخاص والاستثمار في المنطقة الشرقية، من الإسهام في تحقيق تنمية شاملة وطرح فرص جديدة بالمنطقة.

وأوضح محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة، أنّ المذكرة تسعى إلى تخصيص عقارات الدولة في المنطقة الشرقية لصالح هيئة تطوير المنطقة الشرقية، إضافةً إلى التعاون في استخدام عقارات الدولة غير المستغلة بالشكل الأمثل مما يسهم في تعظيم المنفعة والدور التنموي.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة، فهد المطلق، أن “هيئة تطوير الشرقية، _وفق هذه المذكرة_، ستعمل مع هيئة عقارات الدولة على تفعيل عدد من الأدوار المشتركة بين الجهتين لتحقيق العوائد الاقتصادية المأمولة”.

استقبال مدير القطاع الشرقي للإذاعة والتليفزيون

وفي سياق منفصل، استقبلا أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ونائب أمير المنطقة، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبهما بالإمارة اليوم (الأربعاء)، المدير العام للقطاع الشرقي بهيئة الإذاعة والتلفزيون، المعين حديثاً، مهدي المزارقة.

وأكد نائب أمير المنطقة، ضرورة التوسع في التقارير التلفزيونية عن المنطقة، “بتسليط الضوء على تاريخ ومقومات المنطقة والخطط التنموية التي تشهدها في ظل دعم القيادة الرشيدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com