“خيرية تاروت” تُدرب منسوبيها على التعامل مع “رافد” الالكتروني 

تاروت: صُبرة

تنظم جمعية تاروت الخيرية حالياً ورش عمل مكثفة لمنسوبيها في جميع اللجان العاملة فيها، لتدريبهم على التعامل مع نظام “رافد” الإلكتروني.

ووصف رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الصغير، نظام “رافد” بأنه “خطوة مهمة نحو رقمنة العمل الخيري”. وقال “النظام يمكّن الجميع من إدارة جميع العمليات والصلاحيات والمهام والمشاريع وغيرها من خلاله”.

وأضاف “من مميزات البرنامج المهمة، قدرته على ضم عدة إدارات ترتبط مع بعضها البعض، ضمن نظام متكامل، من شأنه تسهيل وتسريع إنجاز العمل بصورة سريعة ومتقنة”.

وعرّف رئيس لجنة روضة تاروت النموذجية التابعة للجمعية عبدالناصر أبو سرير، نظام رافد بالقول “هو نظام أتمتة لجميع الخدمات والعمليات الخاصة في الجمعية”، متمنياً أن “يُحدث البرنامج نقلة نوعية في إدارة الجمعية وخدماتها”.

وأثنى المتطوع في قسم الموارد البشرية ميثم الكسار، على البرنامج، قائلاً “النظام ممتاز جداً، وفيه خيارات كثيرة متنوعة تساعد على سرعة إنجاز المهام وصرف الاستحقاقات المالية للمستفيدين من الجمعية بشكل سريع وسهل ومرن”.

وأضاف “أما على مستوى اللجان والأقسام المالية والإدارية في الجمعية، فيعتبر النظام بمثابة قاعدة أساسية لعمل تقني قوي ومتطور، يساعد على تطوير بيئة العمل وسرعة إنجاز المهام بين اللجان والأقسام المختلفة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com