“ناصفة” الأوجام تسدد فواتير الأسر المحتاجة

القطيف: صُبرة

كشفت جمعية الأوجام الخيرية، اليوم (الاثنين)، عن مشروعها السنوي “السلة الغذائية”، في نهاية شهر رجب الماضي، بمبلغ 300.000 ريال، ويستهدف البرنامج 171 أسرة مستفيدة، تضم 570 فرداً، وبقيمة 100 ريال للسهم الواحد.

وقال مسؤول لجنة التكافل الاجتماعي في الجمعية، علي المبارك “إن المشروع جاء هذا العام بشكل مختلف، حيث استبدلنا السلة الرمضانية بالغذائية؛ لحاجة الأسر المستفيدة للغذاء على مدار العام، وكذلك للدعم السخي الذي ناله المشروع في العام الماضي، حيث بلغ مجموع التبرعات 218.344 ريالاً”.

وأضاف المبارك “من المقرر أن توزع الجمعية كوبونات شراء مواد غذائية، تصرف من المحال التجارية، كما تستقبل الجمعية التبرعات سواء كانت نقدية، أو عبر التحويل البنكي، أو عن طريق التبرع بكوبونات شراء مواد غذائية”.

وتابع “وزعت الجمعية في 25 من شهر رجب، مواد غذائية بقيمة 21015 ريالاً، استفادت منها 151 عائلة، تشمل 535 فرداً”.

وذكر أن الجمعية تستعد لإطلاق مشروع “ناصفتنا تضامن وعطاء”؛ بهدف مساعدة العوائل المحتاجة في تسديد إيجار المساكن وفواتير الكهرباء والإنترنت التعليمي.

ودعا المبارك، أبناء المجتمع إلى التكاتف من أجل مجتمع خالٍ من الفقر، مشيداً في نفس الوقت “بالداعمين وشركاء الجمعية الاستراتيجين، وأهل الخير والإحسان، الذين قدموا مساعدات كبيرة في العام الماضي، وبفضلهم تحقق الهدف المنشود”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com